المحتوى الرئيسى

نيمار يفاجئ الجميع : اريد البقاء في سانتوس

07/02 13:05

بعد مفاوضات عديده من أكبر فرق أوربا لنجم سانتوس الموهبه البرازيلية القادمة فاجأ نيمار الجميع بتصريحات للتليفزيون البرازيلي الذي أكد له أنه يمتلك عقداً مع ناديه سانتوس ويريد البقاء فيه.



ويمتلك نيمار عقداً مع النادي البرازيلي يمتد حتى عام 2015 لكن أندية أوروبية لم تفقد الأمل بعد في إمكانية التعاقد معه لكنها ربما تتراجع عقب هذه التصريحات.



وقال نيمار في حديثه لبرنامج كوراثون ديل ديبورتي  "أن برشلونة الذي سيتواجد معه في كأس العالم للأندية وربما يلتقيان في النهائي لكن نيمار لم يستبق الأحداث حيث أكد أن سانتوس ينتظره أولاً مباراة في نصف النهائي ثم سيكون عليه التفكير في لقاء البرسا إن تخطى عقبته".



ووصف النجم البرازيلي برشلونة بالفريق الجيد جداً الذي يمتلك لاعبين رائعين مثل الاسطورة الأرجنتينية ( ميسي ) و( داني ألفيش ) وأنه يظل الفريق الأفضل في العالم كما أن مواجهتهم تعد شرفاً.



ولم ينتهِ الحديث دون التطرق لأفضل لاعب في العالم ليونيل ميسي الذي أكد نيمار أنه الأفضل بدون إمكانية للجدال في هذا الأمر مضيفاً "ثاني وثالث أفضل لاعب في العالم بعيدون جداً عنه وسأعمل جاهداً لأكون مثله".



يذكر أن عظماء أوربا تتصارع من أجل التعاقد مع نيمار حيث يأمل كلا من( مانشستر يونايتد وسيتي من أنجلترا ) و( ريال مدريد وبرشلونة من إسبانية )و ( إيسي ميلان من إيطاليا ) .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل