المحتوى الرئيسى

بيرلسكوني قادر على ممارسة الجنس 5 مرات في اليوم

07/02 01:08

غزة - دنيا الوطن

وفقا لشهادة طبيب رئيس الوزراء الإيطالي سيلفيو بيرلسكوني (74 عاما)، فهو «يتمتع بقدرات جنسية لا تتوفر إلا لرجل يصغره كثيرا في العمر وبوسعه المضاجعة خمس مرات في البوم».

واستمعت المحكمة أيضا إلى أن بيرلسكوني كان يجد متعة خاصة في مشاهدة الراقصة المغربية كريمة (سارقة القلوب) المحروق وهي تتبادل القبل، في إحدى حفلاته المسماة «بونغا بونغا»، مع نيكولا مينيتي (25 عاما)، وهي ايطالية - انكليزية طبيبة أسنان سابقة صارت مسؤولة بمجلس ميلانو البلدي، وتُتهم بأنها كانت واحدة من ثلاثة أشخاص يجلبون المومسات لرئيس الوزراء.

والداعي للمحاكمة، كما هو معروف على نطاق واسع، هو اتهام بيرلسكوني بأنه كان يمارس الجنس المدفوع الأجر مع كريمة المحروق بينما كانت قاصرا في السابعة عشرة من عمرها، وأنه استغل نفوذه لعرقلة مسار العدالة حين أمر الشرطة بإطلاق سراحها إثر القبض عليها بتهمة السرقة.

سوبرمان

يقول ممثل الادعاء، بييترو فورنو، تبعا لما نقلته الصحف البريطانية، إن المحروق كانت واحدة من 33 مومسا يستضيفهن بيرلسكوني بانتظام في فيلاه الواقعة بإحدى ضواحي ميلانو والتي وصفها بأنها صارت «ماخورا».

وقال إن حفلاته هذه سميت «بونغا بونغا» بسبب «الألعاب الجنسية البدائية» التي كان ينخرط فيها مع ضيوفه بعد العشاء.

وفي وقت سابق من العام الحالي قال بيرلسكوني إن «33 امرأة عدد أكبر مما يستطيع رجل واحد التعامل معه حتى لو كان في نصف عمري».

لكن طبيبه الخاص، اومبيرتو سكاباغنيني، يرسم صورة مغايرة تماما لهذا. فقد قال خلال لقاء إذاعي معه: «رغم أن بيرلسكوني في الرابعة والسبعين من عمره فإن له جسد رجل في الخمسينات».

وأضاف قوله: «بيرلسكوني قادر على ممارسة الجنس أربع أو خمس مرات في اليوم بدون أي مشاكل، وهذا فوق المتوسط كثيرا.

والواقع أن هذا نفسه لا يكفيه. فقد كان يطلب إليّ حقنه بالمنشطات الجنسية لكنني ظللت أقول له إنه ليس بحاجة إليها وكنت أنصحه بأن يخلد للنوم بعد الغداء، لكنه عنيد ولا يستمع لرأيي».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل