المحتوى الرئيسى

هلال: جمعة النظافة بالمنوفية هى امتداد لروح ثورة 25 يناير

07/02 10:56

أخبار مصر -هيام فايز

قال الدكتور المستشار أشرف هلال محافظ المنوفية ان مبادرة جمعة النظافة التى انطلقت صباح أمس الجمعة من شبين الكوم بمشاركة ألفين شاب وفتاة بجميع مدن وقرى المحافظة هى امتداداً لروح ثورة 25يناير حيث كانت نظافة ميدان التحرير مشهداً لايقل روعة عن المشاهد الفاعلة للثورة.

وقال هلال فى برنامج صباح الخير يا مصر السبت ان الحملة شارك فيها أكثر من 3000 شاب وفتاة وبعض أعضاء الجمعيات الأهلية، حيث تهدف الحملة إلى نظافة كافة مدن المحافظة وقراها البالغ عددها 10 مدن و315 قرية.

وأشار المحافظ الى أنه سيتم اختيار أفضل 500 شاب وفتاة من المشاركين في حملة النظافة لقضاء أسبوع في مصايف المحافظة ببلطيم مشيراً الى ان هناك 315 قرية خرجت بالمنوفية من أجل المساهمة فى المبادرة.

وأردف ان الحضور أكدوا على أن روح الثورة أصبحت دستورًا للمبادئ والأخلاق والقيم دون النظر لأى توجهات فكرية أو سياسية أو دينية، كما أكد الجميع أن ذلك اليوم شهد تأكيداً واضحًا على الوجه المشرق لمحافظة المنوفية وكان نواة وبداية لحملات أخرى تستهدف صالح المواطن والوطن.

وكان اجتماعًا تنسيقيًا للحملة قد عقد خلال الأيام الماضية تم خلاله مناقشة كافة تفاصيل الحملة كما تم التأكيد على أدوار كل الجهات المشاركة من جمعيات أهلية وجهات تنفيذية وائتلافات الشباب والقوى السياسية.

ومن جانبها نظمت الوحدة المحلية لمركز ومدينة تلا بمحافظة المنوفية حملة نظافة وتجميل وتشجير ضمن إحتفالها بيوم البيئة العالمى تحت رعاية المستشارأشرف هلال محافظ المنوفية.

وقد تسابق عدد من الشباب والفتيات ولفيف من التنفيذيين على المشاركة فى الحملة التى شملت زراعة
740 شجرة بقرى المركز .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل