المحتوى الرئيسى
alaan TV

صحيفة: حارس روما سينتقل إلى ليفربول الأسبوع المقبل

07/02 15:52

يقترب البرازيلي أليكسندر دوني حارس مرمى فريق روما الإيطالي من الانتقال إلى ليفربول الإنجليزي هذا الصيف، بحسب تقرير في صحيفة "إل ميساجيرو" يوم السبت.

وأوضحت الصحيفة أن دوني رفض البقاء مع روما بعدما طلبت منه إدارة النادي تخفيض راتبه خلال الفترة المقبلة، وهو ما دفعه إلى قبول عرض الفريق الإنجليزي.

ويسعى روما لتوفير المال من خلال التخلص من أصحاب الرواتب المرتفعة، ففي حال بقي دوني، جوليو سيرجيو، جيانلوكا كورتشي وبوجدان لوبونت في نادي العاصمة الإيطالية سيضطر الذئاب لإنفاق 7.6 مليون يورو العام المقبل على رباعي حراسة المرمى.

من جانبه، كان ليفربول قد عرض على دوني راتبا سنويا يبلغ 900 ألف يورو وهو ما لم يوافق عليه اللاعب الذي يحصل على 2.3 مليون يورو سنويا في روما، قبل أن يرفع النادي الإنجليزي العرض لتصل قيمة الراتب السنوي للاعب إلى 1.5 مليون يورو.

وتتوقع الصحيفة أن يتم إتمام الصفقة الأسبوع المقبل ليكون دوني الحارس البديل للإسباني بيبي رينا في ليفربول الذي يشرف عليه المدرب الاسكتلندي كيني دالجليش.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت في وقت سابق إلى احتمال رحيل رينا عن ليفربول وهو ما نفاه اللاعب فيما بعد مؤكدا بقاءه ومعبرا عن سعادته في ملعب الأنفيلد.

جدير بالذكر أن دوني (31عاما) انتقل إلى روما في يوليو 2005 قادما من جوفينتود البرازيلي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل