المحتوى الرئيسى

الرائد السعودي يضم الجيزاني من الهلال بنظام الإعارة

07/02 12:45

أعلن مجلس إدارة نادي الرائد السعودي عن حسم انتقال وليد الجيزاني مهاجم الهلال لصفوف فريقها الأول لكرة القدم على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مقابل 800 ألف ريال للجيزاني.

وأكد البيان الصادر من قبل إدارة النادي السعودي أن قيمة الصفقة شاملة مقدم العقد والرواتب، بعد منافسة حامية مع بعض الأندية السعودية.

وتكفل بنصف قيمة الصفقة رئيس المكتب التنفيذي بالرائد عبدالعزيز التويجري وأعضاء الشرف ناصر الجفن وخالد السيف وعبداللطيف الخضير بواقع 100 ألف ريال من كل عضو.

وجرت مراسم التوقيع في مقر النادي بحضور رئيس المكتب التنفيذي وعضو المكتب الشرفي ونائب رئيس النادي وتم الاعلان رسميا عن التعاقد اليوم.

من جانبه أكد عبدالعزيز التويجري لهيئة أعضاء الشرف أن مساهمة أعضاء المكتب التنفيذي بالصفقة هي هدية لإدارة النادي، سيتبعها صفقة أخرى من المكتب حسب متطلبات الفريق.

وأكد أن النادي كسب لاعباً يبحث عنه منذ سنوات، لافتًا إلى أن الجيزاني سيكون إضافة فنية قوية لهجوم الفريق، متمنيًا أن يسهم مع بقية زملائه اللاعبين في دعم هجوم الرائد.

من جهته قدم اللاعب وليد الجيزاني شكره للرائديين على ثقتهم فيه، متمنيًا أن يكون عند حسن ظنهم فيه، ومبديًا في ذات الوقت تطلعه لأن يتواجد منذ بداية الموسم مع الفريق ليساهم مع زملائه في إرضاء الجماهير.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل