المحتوى الرئيسى

السادات : حسين سالم "صبى المعلم"

07/02 18:25

قال المحامي طلعت السادات عضو مجلس الشعب السابق، ومؤسس حزب مصر القومي، إن مصر تمر بظروف صعبة وان هناك مؤامرات تحاك ضدها، لافتا إلى أن مصانع الأسلحة التي أنشئت في جنوب السودان هدفها توريد السلاح لمصر لإشاعة الفوضى والدمار

وأوضح السادات خلال مؤتمر دعائي لحزبه "المصري القومي" تحت التأسيس، الذي عقد اليوم السبت بقرية " نجع الحاجة " التابعة لمركز نجع حمادي بقنا أن ثورة 25 يناير هي آية من آيات الله فقد خلصتنا من الفاسدين والأغبياء.

ووصف حسين سالم بأنه "صبى المعلم"، لافتا انه عثر بمنزله في إسبانيا على 57 مليون يورو وهى مصاريف منزله فقط ، وأن السلطات في دبي صادرت 500 مليون دولار كانت بحوزته عندما هرب من مصر . وتساءل : أمال المعلم الكبير معاه كام ؟ ، في أشارة الى الرئيس المخلوع.

وأكد السادات انه يطالب بمحاكمة عادلة للرئيس المخلوع الذي ظلمه ولفق له قضايا، مشيرا إلى أن الراحلين جمال عبد الناصر ومحمد أنور السادات كانا من الجيش واجتهدا واخطأ وأصابا ولكنهما لم يسرقا، أما " مبارك " فقد أضاع البلد .

ووصف السادات أحمد عز أمين التنظيم بالحزب الوطني المنحل بالحرامى، واحمد نظيف ورفاقه بـ" الاكولتية "، وقال : " لم اشعر بنفسي حين قذفت بحذائي في وجه احمد عز، فقد كان يدعى أنه ورث ثرائه عن أجداده وانا اعلم أن جده ووالده كان لهما محل بمنطقة "السبتية".

وانتقد السادات المرشحين لرئاسة الجمهورية قائلا :" الناس الذين يتكلمون في الجرايد واللي مرشحين نفسهم واللي معاهم جنسية مزدوجة لا يصلحون للرئاسة فمن العيب أن يرشح كمسرى نفسه رئيسا للجمهورية، وأرفض أن يتولى رئاسة مصر الولاد المضفرين شعرهم وجايين من أمريكا وكذلك العواجيز " .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل