المحتوى الرئيسى

تنازل 4 مرشحين لائتلاف الصيادلة بالفيوم

07/02 14:36

الفيوم- أحمد سيف النصر:

أعلن 4 مرشحين مستقلين في انتخابات نقابة الصيادلة بالفيوم تنازلهم عن الترشح لصالح مرشحي ائتلاف صيادلة مصر، بعد اقتناعهم ببرنامج الائتلاف.

 

جاء ذلك خلال المؤتمر الحاشد الذي نظَّمه ائتلاف صيادلة الفيوم مساء أمس بنادي المحافظة تحت عنوان (بناء مهنة.. لنهضة وطن) حضره الدكتور عبد الله زين العابدين الأمين العام الحالي للنقابة، والدكتور سيف الله إمام أمين الصندوق، ومرشحا الائتلاف على مستوى النقابة العامة.

 

وأكد الدكتور عبد الله زين العابدين أن انتخابات الصيادلة المقرر لها الجمعة المقبل ستكون أول انتخابات نقابية بعد الثورة المصرية، ويجب أن تكون قدوةً لجميع النقابات، مشيرًا إلى أن قائمة مرشحي الائتلاف بالفيوم من أقوى القوائم في مصر لأنها تضم اثنين من أعضاء مجلس الشعب في دورة عام 2005- 2010 وهما الدكتور صابر عطا والدكتور حسن يوسف.

 

وأضاف أن الهدف الأول لائتلاف الصيادلة هو الحفاظ على كرامة المهنة ومكتسباتها، مشيرًا إلى أن النقابة العامة بها برنامج خدمي ومشروعات مستقرة منذ سنوات مثل مشروعات العلاج، والذي يدعمه الاتحاد العام للصيادلة بمبلغ مالي 24 مليون جنيه كل عام ويتحمل 70% من تكاليف العلاج، و30% للصيدلي.

 

وأعلن الدكتور صابر عطا المرشح لمنصب نقيب صيادلة الفيوم أن مرشحي ائتلاف الصيادلة بالفيوم خاصةً ومصر عامةً هدفهم ينطلق من الشعار الذي أطلقوه بناء مهنة لنهضة وطن ولا يبغون إلا الارتقاء بمهنة الصيدلة، موضحًا أن قائمة الائتلاف تجمع شتى أطياف الممارسين للمهنة.

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل