المحتوى الرئيسى

الأمين العام لنقابة الصيادلة يطالب بنقابات فرعية قوية بالمحافظات

07/02 10:09

أكد الدكتور عبدالله زين العابدين، الأمين العام لنقابة صيادلة مصر، أن الهدف الأساسى لائتلاف الصيادلة هو الحفاظ على كرامة المهنة ومكتسباتها، وأنه يجب أن تكون النقابات الفرعية قوية حتى تكون النقابة العامة قوية وتؤدى دورها فى خدمة الصيدلي.
أشار الأمين العام للنقابة إلى أن هناك معاناة لدى الصيادلة بسبب قلة النوادي الإجتماعية والتى تعوق التواصل الاجتماعي بين الصيادلة وأسرهم، لافتا إلى أن هناك احتياجًا لدى الصيادلة لدورات تدريبية مستمرة لتطوير مستواهم المهني.
جاء ذلك خلال المؤتمر الذي عقده (إئتلاف صيادلة مصر) بنادي محافظة الفيوم مساء أمس بحضور الدكتور سيف الله امام والدكتور أحمد عقيل والدكتور ياسر جمال والدكتور محمد فتحى مرشح الائتلاف من الفيوم وبعض مرشحى إئتلاف صيادلة الفيوم وبعض الصيادلة بالمحافظة.
وكشف المؤتمر عن ملامح يوم التصويت فى إنتخابات النقابة المقرر إجراؤها في 8 من الشهر الجاري، حيث سيكون هناك لجنة لكل 500 صيدلى، ويكون التصويت حسب الترتيب الأبجدى للأسماء وأن هناك لجنة من الشباب والرياضة تشرف على الانتخابات، حتى يكون المشرفون بعيدين عن مجال الصيدلة، ويتسلم كل ناخب 6 ورقات فور دخوله اللجنة لاختيار النقيب وأعضاء مجلس النقابة.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل