المحتوى الرئيسى

تشيلسي يلحق بقطار الراغبين في ضم سمير نصري

07/02 15:52

في عددها الصادر يوم السبت، قالت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية إن البرتغالي أندريه فيلاس بواس المدير الفني الجديد لفريق تشيلسي قد يفكر في التعاقد مع الفرنسي سمير نصري لاعب وسط أرسنال خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت الصحيفة أن النادي اللندني قد يدخل المنافسة على ضم نصري إذا فشل في ضم الكرواتي لوكا مودريتش نجم وسط الجار توتنهام أو التشيلي اليكسيس سانشيز مهاجم أودينيزي الإيطالي.

وينتهي عقد نصري مع أرسنال في الصيف المقبل، وكان اللاعب الدولي قد رفض تجديد تعاقده مع ناديه وهو ما دفع الاسكتلندي أليكس فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد إلى تقديم عرض رسمي لضمه مقابل حوالي 22 مليون يورو لتشتعل المنافسة بين الشياطين الحمر وبين مانشستر سيتي على الفوز بخدمات اللاعب.

وبدأ نصري الدوري الإنجليزي الموسم الماضي بقوة حيث نجح في تسجيل 8 أهداف للأرسنال حتى شهر ديسمبر الماضي ولكن تراجع مستواه فيما بعد بشكل ملحوظ.

وكان لاعب وسط منتخب الديوك الفرنسي (24عاما) قد انتقل إلى المدفعجية في يونيو 2008 قادما من صفوف مارسيليا الفرنسي مقابل 12 مليون جنيه إسترليني.

من جانبه، يواجه الفرنسي آرسين فينجر مدرب أرسنال شبح رحيل العديد من النجوم عن ملعب الإمارات أبرزهم نصري ولاعب الوسط الإسباني سيسك فابريجاس المتوقع عودته إلى بيته القديم برشلونة بالإضافة إلى المدافع الفرنسي جايل كليشي المتوقع انتقاله إلى مانشستر سيتي مقابل 7 ملايين جنيه إسترليني.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل