المحتوى الرئيسى

عبد الرحمن "قصة حب": جمال سليمان "وش الخير عليا"

07/01 22:16

أكد الممثل المصري الشاب محمد الشرنوبي -أحد أبطال مسلسل "قصة حب" الذي يُعرض حاليا على MBC1- أن النجم جمال سليمان هو "وش الخير" عليه.

وذكرت صحيفة "الاتحاد" الإماراتية أن الشرنوبي أعرب عن سعادته البالغة بالوقوف للمرة الثانية أمام الفنان جمال سليمان في مسلسل "الشوارع الخلفية"، ووصفه بأنه "وجه الخير عليه"، لما حققه من شعبية كبيرة من خلال مسلسل "قصة حب" الذي جمعه بالنجم السوري؛ حيث كان الفنان جمال سليمان يقوم بتوجيهه من وقت لآخر لكي تخرج مشاهده بأفضل صورة ممكنة.

وأكد الفنان الشاب أنه مر بحاله نفسية سيئة بعد انتهائه من تصوير المسلسل بسبب تقمصه دور "عبد الرحمن" الذي قدمه بالمسلسل، والذي جسد من خلاله شخصية الطالب المتشدد.

جدير بالذكر أن محمد الشرنوبي من النجوم الشباب المشاركين في مسلسل "قصة حب" الذي تعرضه MBC1 من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 18:00 بتوقيت السعودية.

ويجسد محمد الشرنوبي في هذا المسلسل شخصية الطالب المتشدد عبد الرحمن ابن الأرملة المنتقبة "رحمة" التي قامت بدورها الفنانة بسمة.

أما مسلسل "الشوارع الخلفية" هذا العام، فيجسد فيه الشرنوبي شخصية "شوقي خليفة"، وهو طالب بالمرحلة الثانوية بالمدرسة الخديوية، لكنه يمر بمجموعة من المشاكل مع مدير المدرسة بسبب القمع الذي يواجهه الطلبة من ناظر المدرسة لرفضهم تصرفاته التي يناصر فيها الإنجليز؛ حيث تدور أحداث المسلسل في مرحلة الثلاثينيات.

واعتبر الشرنوبي أن الأحداث التي يمر بها الطلبة خلال المسلسل تشبه إلى حد كبير نفس الأحداث التي مر بها شباب ثورة 25 يناير بعدما قاموا بانتفاضة رفضا لأوضاع ضاقت بها صدورهم.

وقد انتهى الفنان الشاب من تصوير نصف مشاهده تقريبا في "الشوارع الخلفية"، والتي بدأها بالتصوير في شقة الطلبة، وهي المشاهد التي جمعت بينه وبين شادي خفاجة وأحمد داود، ومن المقرر استكمال باقي مشاهد المظاهرات خلال الأيام المقبلة.

من ناحية أخرى؛ أوشك محمد الشرنوبي على الانتهاء من تسجيل دوره في المسلسل الإذاعي "لازم بابا يحب" والذي يجسد من خلاله شخصية ابن الفنان يحيى الفخراني الذي يجتمع مع أشقائه لإقناع والده على الارتباط مجددا بعد وفاة والدتهم.

يُذكر أن بداية الفنان الشاب محمد الشرنوبي السينمائية كانت من خلال فيلم "السفاح" مع هاني سلامة، وهو أول عمل سينمائي يعرفه الجمهور من خلاله، كما شارك أيضا مع الفنانة يسرا في مسلسل "في أيدٍ أمينة".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل