المحتوى الرئيسى

الذعر يسود الزمالك في اليوم الأول لـ"حرية شيكابالا"

07/01 22:16

القاهرة - خاص (يوروسبورت عربية)

سادت حالة من الارتباك صفوف الفريق الأول لنادي الزمالك بعد أنباء توقيع نجم الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا على عقد انضمام لفريق الشباب السعودي بداية من كانون الثاني/يناير المقبل.

وكلف جلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك عبد الله جورج عضو مجلس إدارة النادي باستبيان الأمر والوقوف على كل الحقائق في مسألة توقيع اللاعب وإعداد تقرير كامل لمجلس إدارة النادي.

وطلب جورج من رئيس النادي توفير 5 ملايين جنيه فورا لمنحها للاعب كإجراء مبدئي لتفعيل عقد اللاعب القديم مع الزمالك، والحصول على توقيعه لمدة 4 سنوات قبل أن ينتقل اللاعب إلى النادي السعودي.

وكان مجلس إدارة النادي قرر منح اللاعب مليون جنيه لإثبات جدية النادي في التعاقد مع اللاعب لفترة قادمة، لكن وكيل اللاعب رفض المبلغ معتبره لا يتناسب مع القيمة التي سيحصل عليها شيكابالا سنويا والتي تبلغ 8 ملايين جنيه في الموسم.

وأكد جورج على ثقته بأن شيكابالا لن يترك الزمالك حسبما وعده اللاعب من قبل مشددا على أن الأمر سينتهي خلال الساعات القليلة المقبلة بالحصول على توقيع اللاعب والبقاء مع الزمالك 4 سنوات مقبلة.

يذكر أن عقد شيكابالا ينتهي مع الزمالك في كانون الثاني/يناير المقبل، ويحق للاعب التوقيع لأي ناد آخر بداية من الجمعة دون حصول الزمالك على أي مقابل مادي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل