المحتوى الرئيسى

“المصريين الأحرار” نحترم جميع الأديان ونرفض تحجيم الحزب في شخص واحد

07/01 23:23

“المصريين الأحرار” نحترم جميع الأديان ونرفض تحجيم الحزب في شخص واحد

شعار حزب المصريين الأحرار

الجريدة – استنكر حزب “المصريين الأحرار” كل المحاولات الساعية إلى تحجيم الحزب في شخص واحد بالرغم من الدعوة المستمرة بأنه لكل المصريين، منبهًا بسعي بعض القوى السياسية إلى عرقلة مسيرة الحزب من خلال إثارة مشاعر أعضائه والترويج لشائعات لا أساس لها من الصحة.

وأكد الحزب -فى بيان له  يوم الجمعة- احترامه الكامل للأديان، مشددا على احترامه للخيارات الدينية للمصريين انطلاقا من إيمانه بحرية المواطنين العقائدية، ورافضا أى ازدراء لأية مجموعة بسبب خياراتها الدينية، مؤكدا أن الإسلام أكبر من أن تمثله مجموعة مهما كانت.

ويدعو الحزب أعضاءه إلى عدم الانسياق وراء الدعاوى الكاذبة التي تهدف إلى بث الفرقة وإشعال الفتنة بين المصريين، وأن يكونوا من أوائل المدافعين عن توحد الوطن نحو مسيرة البناء والتقدم..

كما أهاب “المصريين الأحرار” بأعضائه توخي الحرص من بعض العناصر المتسللة إلى داخله من أعداء الثورة أو من أحزاب أو تيارات أخرى تريد النيل منه؛ لما له من شعبية وقاعدة عريضة في الشارع المصري استطاع صنعها في وقت قصير للغاية.

يشار إلى أن المهندس نجيب ساويرس -الداعى لتأسيس حزب المصريين الأحرار- كان قد اعتذر عن الصورة التى نشرها على حسابه الخاص بـ”تويتر” والتي كانت تحمل نظرة استهزاء ودونية للمرأة المنتقبة والمسلم الملتحى.

الرابط المختصر: http://www.algareda.com/?p=20525

بإمكانكم دومًا متابعة آخر أخبار الجريدة عبر خدماتها على موقع تويترأو عبر موقع فيسبوك.



أهم أخبار مصر

Comments

عاجل