المحتوى الرئيسى

الأهلى يحتج على إيقاف «عاشور» ويشكك فى تقرير «الهولندى»

07/01 21:47

احتج مجلس إدارة الأهلى، برئاسة حسن حمدى، على قرار لجنة المسابقات إيقاف حسام عاشور، لاعب الفريق، 3 مباريات لطرده خلال لقاء القمة أمام الزمالك. وشكك الأهلى فى تقرير الحكم الهولندى كيفين بلوم، مؤكدا أن الحكم الرابع هو الذى كتب التقرير نيابة عنه، وأن الحكم لم يطلع على التقرير الذى استندت إليه لجنة المسابقات فى توقيع العقوبات على الأهلى.

من جانبه، نفى رؤوف الحوشى، الحكم الرابع، مزاعم مسؤولى الأهلى، وقال إن تقرير المباراة مكتوب بمعرفة الحكم الهولندى، مشيرا إلى أن كيفين بلوم قال إنه طرد حسام عاشور لضرب الخصم دون كرة. وأكد الحوشى أن الحكم الهولندى وقع على التقرير وكان على علم بكل صغيرة وكبيرة وردت فيه. وأوضح أن الحكم الهولندى رفض كتابة ملاحظات حول المباراة وما جرى فيها.

ورفض عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، التشكيك فى قرارات اللجنة، وأكد أنه لا يجامل ناديا على حساب الآخر، وأبدى استعداده لإطلاع مسؤولى الأهلى على تقرير الحكم، ولفت إلى أن عدلى القيعى، مدير لجنة التعاقدات فى الأهلى، لايزال عضوا بلجنة المسابقات ومن حقه الاطلاع عليه، لأن اللجنة لم تقبل استقالته حتى الآن. وقال عامر إن إيقاف حسام حسن، المدير الفنى للزمالك، مباراة واحدة بعد أن جذب مانويل جوزيه، المدير الفنى للأهلى، من ذراعه، مشابه لإيقاف سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، مباراة وتغريمه 10 آلاف جنيه عندما جذب توفيق السيد، حكم مباراة فريقه مع الإنتاج الحربى.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل