المحتوى الرئيسى

"ربة منزل" تمزق جسد "جدتها" بمساعدة صديقتها لسرقة أموالها فى شبرا

07/01 20:20

شهدت منطقة بيجام بشبرا الخيمة جريمة بشعة عندما تخلت "ربة منزل" عن مشاعرها ودخلت بصحبة صديقتها شقة جدتها لسرقة أموالها وعندما شعرت بهما انهالتا عليها بعدة طعنات فى رقبتها لكن الأهالى سمعوا صرخات الجدة وأسرعوا إلى الشقة ونقلوها إلى المستشفى بين الحياة والموت.. ألقى القبض على المتهمتين وتحرر المحضر اللازم وإحالتهما الى النيابة للتحقيق.

تلقى اللواء أحمد الناغى مدير أمن القليوبية إخطارا من مأمور قسم أول شبرا الخيمة بتلقيه بلاغا من مستشفى ناصر العام بوصول " نبوية .ا" – 70 سنة – مصابة بطعنات فى الرقبة وأنحاء متفرقة بجسدها وحالتها بالغة الخطورة.

أكدت تحريات العقيد محمد شرباش رئيس فرع البحث الجنائى أن المجنى عليها تقيم بمفردها فى شقة بمنطقة بيجام وأن حفيدتها " شيماء.م" – 29 سنة – ربة منزل اتفقت مع صديقتها "نادية . ص" ربة منزل، إلى الذهاب لمنزل جدتها ليستوليا على أموالها وعندما شعرت الجدة بهما انهالتا عليها بالسكين فى رقبتها وذراعيها واستوليا على "3 غوايش وقرط ذهبى "وعندما تعالت صرخات الجدة تركاها وفرا هاربين، وعندما دخل الأهالى شقة المجنى عليها وجدوها غارقة فى الدماء فنقلوها إلى المستشفى بين الحياة والموت.

تمكن المقدم محمود حسن رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة من القبض على المتهمتين واعترفتا بارتكابهن للجريمة لمرورهما بضائقة مالية، وتحرر محضر بالواقعة تمهيدا لإحالتهن إلى النيابة العامة.

"اليوم السابع" التقت بالمتهمتين حيث قالت الأولى " شيماء.م" : كنت أمر بظروف مالية صعبة وعندما دبت الخلافات بينى و زوجى منذ فترة لم أجد من يساعدنى كما لم أجد عملا أستطيع من خلاله توفير متطلباتى الأساسية فى الحياة فخطرت فى رأسى فكرة سرقة جدتى وأخبرت صديقتى "نادية" والتى كانت تمر هى الأخرى بنفس ظروفى فوافقتنى على فكرتى، ولم نخطط لقتل جدتى، أو إيذائها بشىء، إلا أنها عندما تعالت صرخاتها لم نجد أمامنا سوى طعنها بالسكين حتى لا يفتضح أمرنا، وتركناها وهربنا، لكن ضباط المباحث ألقوا القبض علينا واعترفنا بجريمتنا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل