المحتوى الرئيسى

عودية قد يغيب لنهاية الموسم والمحمدي جاهز للاتحاد

07/01 23:15

أكد الدكتور مصطفى المنيري طبيب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك أن الجزائري محمد أمين عودية سيخضع لتدريبات لتقوية عضلات القدم، وهناك شكوك تحول مشاركته مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وكان اللاعب قد عاد لتوه من الإصابة وشارك لدقائق قليلة أمام الأهلي ليعود إلى الغياب أيضا أمام الاتحاد السكندري الأهلي ليوج ضربة جديدة لهجوم الزمالك الذي لا يتواجد به سوى أحمد جعفر والإيفواري أبو كونيه.

وقد يمتد غياب عمرو زكي لأسبوع آخر بعد أن أكد المنيري أن مشاركة زكي رهن عدم شعوره بآلام في الركبة، ويؤدي اللاعب التدريبات الجماعية مع الفريق بالإضافة لخضوعه لتدريبات تأهيلية منفردة.

وسيكون الثنائي حسين ياسر المحمدي وأحمد جعفر مستعدين لمواجهة الاتحاد السكندري بعد تعافي الأول بعض التقلصات في الظهر عاني منها خلال لقاء القمة، وسيخضع اللاعب لفحص طبي السبت للاطمئنان على تعافيه تماما، كما أكد المنيري أن جعفر لم يشعر إلا بإجهاد خفيف وسيكون جاهزا للقاء الاتحاد.

ومن المقرر أن يختتم الزمالك تدريباته استعدادا لمواجهة الاتحاد في السادسة مساء السبت على أن يختار بعدها حسام الفني قائمة المباراة قبل التوجه للمبيت في الإسكندرية.

ويغيب عن الزمالك في اللقاء بالإضافة لعودية واحتمالات غياب عمرو زكي لاعبي الوسط هاني سعيد ومحمد إبراهيم للإيقاف، ويملك الزمالك 51 نقطة في المركز الثاني بفارق خمس نقاط عن الأهلي المتصدر، وهو بحاجة ماسة إلى تحقيق الفوز من أجل حفظ آماله في الفوز باللقب.

من ناحية أخرى خضع لاعب تونسي وآخر إيفواري للاختبار في تدريبات الزمالك اليوم للوقوف على مستواهما تمهيدا لضم أحدهما في إطار سعي الفريق لتدعيم صفوفه بصفقات قوية استعدادا للموسم المقبل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل