المحتوى الرئيسى

نور الشريف: مشروعاتى الجديدة مؤجلة حتى إشعار آخر

07/01 18:54

عاد نور الشريف يوم الأحد الماضى إلى القاهرة بعد رحلة سفر استغرقت عدة أشهر متواصلة للعاصمة البريطانية لندن لعلاج ابنته الكبرى سارة..

أكد نور أن حالة سارة الآن أفضل كثيراً وأنها استجابت للعلاج وتمر بفترة نقاهة، كما أن الحياة عادت لطبيعتها بالنسبة لأسرته حيث بدأت ابنته الصغرى «مى» فى تصوير دورها فى مسلسل «وادى الملوك» مع المخرج حسنى صالح وسارة ستستأنف نشاطها الطبيعى بعد انتهاء النقاهة.

وبالنسبة لأعماله الفنية أكد نور أن لديه بالفعل عدة مشروعات لكن تنفيذها مؤجل حتى تستقر الأمور.. كما اعتذر نور عن عدم الظهور فى أى برامج رمضانية، وأكد أنه يحتاج إلى بعض الوقت للراحة ولهذا فإن ظهوره إعلامياً أو أحاديثه الصحفية مؤجلة حتى يكون مهيئاً للحديث بشكل كامل.

وبتصريح نور الشريف لـ«المصرى اليوم» ينفى ما تردد عن اعتزاله الفن واختفائه والشائعات التى صاحبت غيابه ورحلة سفره خارج مصر لعلاج ابنته.

نور الشريف كان يحضر قبل الثورة لبطولة مسلسل بعنوان «بين شوطين» للسيناريست عبدالرحيم كمال الذى تعاون معه فى مسلسل «الرحايا» إخراج عمر عبدالعزيز، وقد تم بناء بعض ديكورات المسلسل بالفعل ولكن نظراً للظروف الإنتاجية التى أعقبت الثورة تم تأجيل المسلسل للعام القادم.

وسيعرض لنور الشريف فى رمضان الجزء الثالث من مسلسل «الدالى» الذى تم تصويره العام الماضى لكنه لم يعرض بسبب قرار منتجه محمد فوزى بعدم عرضه فى الأسبوع الأخير قبل رمضان وهو من تأليف وليد يوسف وإخراج يوسف شرف الدين ويشارك فى بطولته سوسن بدر وحسن الرداد ودينا فؤاد ومى نور الشريف.

الشريف

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل