المحتوى الرئيسى

الصحة: 20 سيارة اسعاف في ميدان التحرير

07/01 18:50

القاهرة – (أ ش أ)


أكد الدكتور عادل عدوي، مساعد وزير الصحة للشئون العلاجية، أن عدد سيارات الاسعاف التى دفعت بها الوزارة إلى ميدان التحرير والمناطق المجاورة بلغت نحو 20 سيارة مجهزة على أعلى مستوى وتم تزويدها بفرق المسعفين وبكافة المستلزمات الطبية كى تقوم باسعاف المصابين.

وقال الدكتور عدوى ، فى تصريحات له اليوم الجمعة، إنه قام بتفقد هذه السيارات للاطمئنان على توافر كافة المستلزمات الطبية بنفسه ولتشجيع المسعفين المتواجدين بهذه السيارات ورفع روحهم المعنوية.

وأضاف أنه تقرر كذلك رفع درجة الاستعدادات القصوى والطوارىء بجميع المستشفيات التابعة للوزارة وخاصة القريبة من ميدان التحرير، مشيراً إلى أن الفرق الطبية تعمل على مدار 24 ساعة تحسبا لأى ظروف طارئة.

وأوضح أن فرق الاسعاف المتواجدة بالميدان قامت اليوم باسعاف نحو 7 مصابين باغماءات ودوخة نتيجة لارتفاع درجات الحرارة وتم تقديم كافة الاسعافات اللازمة لهم فى ميدان التحرير إلى أن اطمأنت الفرق الطبية على استقرار حالاتها.

وأكد الدكتور عدوى أن وزارة الصحة تقوم بتوفير كافة الامكانيات والمستلزمات والاحتياجات إلى الفرق الطبية التى تقدم خدماتها للمواطنين داخل الميدان وأن هناك فرقا من المسعفين بوزارة الصحة يقومون بتقديم الخدمات الطبية والاسعافات اللازمة للمواطنين على مدار اليوم.

اقرأ أيضا:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل