المحتوى الرئيسى

الحضرى يوضح للمريخ كيفية حصول الاهلى على مستحقاته

07/01 18:45

وضح عصام الحضرى حارس مرمى المريخ السودانى ومنتخب مصر الاول حقيقة من سدد له مستحقات النادى الاهلى الماليه .

حيث قال على موقعه الرسمى "صرح العقيد على صالح عضو مدلس إدارة المريخ ردا على تصريحات الحضرى التى نشرت على موقعه الرسمى امس الأحد مؤكدا انه تسلم مبلغ الغرامة و البالغ 320 الف دولار من الدكتور جمال الوالى و قام بتسليمها للنادى الأهلى.

و شدد ان الحضرى لا يحق له هذا التصريح الذى لم يذكر فيه دور المريخ فى حل الأزمة.

و نحن اذ نعقب فى البداية و مرار و تكرار نؤكد و نشكر الدكتور جمال الوالى على تدخله و إهتمامه فى حل موضوع الغرامة و انه قام بدور كبير فى التفاوض مع نادى سيون لحل المشكلة فى ظل تعنت سيون و إصرارها على مواصلة مساعيها القانونية. و لكن فى ظل الهجوم الكبير الذى تواصل من الصحافة السودانية و على المواقع و المنتديات كان لابد لنا من سرد الحقائق و الهدف ليس إنتقاصا من دور المريخ و لكن توضيحا للأمور فى ظل الهجوم و التخبط الإعلامى.

فبالفعل قام المريخ بسداد ال 320 الف دولار نقدا و لكن خصما من مستحقات الحضرى لديه عن الموسم الأول و تم الخصم كاملا من مستحقات الموسم الأول فقط و هى باقى الحقيقة التى لم ترد فى تصريح العقيد صديق.

و نود ان نؤكد ان الدكتور جمال الوالى صرح مرارا و تكرار آنذاك بأن المريخ لم يسدد الغرامة و نشرت التصريحات على كافة المواقع السودانية و المصرية و كذلك الكابتن عادل ابو جريشة على اساس انهم من يتعاملون ماديا مع كافة اللاعبين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل