المحتوى الرئيسى

الزمالك يطلب التأمين فى الإسكندرية.. و«زكى» جاهز للاتحاد

07/01 18:44

رحب مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة المستشار جلال إبراهيم، بالتعديلات الجديدة للائحة الأندية الرياضية التى اعتمدها المجلس القومى للرياضة، خصوصاً بند الـ8 سنوات، وإعادة تشكيل مجالس الإدارة من رئيس ونائب رئيس وخمسة أعضاء وعضوين من الشباب تحت (30) سنة، إضافة للمعينين.

وشدد رئيس الزمالك على أن التعديلات الجديدة من شأنها إتاحة الفرصة لتداول السلطة وتجديد الدماء فى مجالس إدارات الأندية، ومنع احتكارها.

فيما رفض مجلس الإدارة فى اجتماعه، أمس الأول، برئاسة المستشار جلال إبراهيم، فكرة تشكيل لجنة كرة من قدامى اللاعبين، واستمرار المفاوضات مع الجهاز الفنى بقيادة التوأم حسن لتجديد عقديهما، بالإضافة إلى استمرار المفاوضات مع الثلاثى شيكابالا وحسن مصطفى وهانى سعيد لتجديد عقودهم.

كما اعتمد المجلس تشكيل الأجهزة الفنية لجميع الألعاب بالنادى والموافقة على رحيل حسام عبدالعزيز، المدير الفنى لفريق الطائرة، لتوليه تدريب المنتخب الوطنى، والبحث عن بديل لخلافته، فيما قرر المجلس إلغاء المزايدة الخاصة بالرعاية وإعداد كراسة شروط جديدة نظراً لتقدم شركة واحدة فقط هى وكالة الأهرام للإعلان لشراء كراسة الشروط الخاصة بالمزايدة عقب إعلانها فى منتصف يونيو الماضى.

فى شأن آخر، طالب مجلس الإدارة أمن الإسكندرية واتحاد الكرة بتأمين أتوبيس الفريق فى الإسكندرية الليلة، خصوصاً أن الفريق سيبيت اليوم بأحد فنادق الإسكندرية، استعداداً لمباراته مع الاتحاد السكندرى فى الجولة الثامنة والعشرين لبطولة الدورى، المقررة غداً باستاد الثغر.

وحذر جلال إبراهيم من تعرض أتوبيس الفريق لأى أعمال شغب فى الإسكندرية، وحمّل اتحاد الكرة والجهات الأمنية المسؤولية كاملة فى حالة عدم تأمين الفريق، وحذر من تكرار ما حدث للأتوبيس فى بورسعيد، ولقاء القمة الأخير.

من جانبه، أبدى إبراهيم حسن مدير الكرة، استياءه من قرار لجنة المسابقات بإيقاف حسام حسن مباراة واحدة، بسبب الأحداث التى أعقبت لقاء القمة. وقال: إن حسام لم يرتكب شيئاً يستوجب إيقافه، فقد كان يقصد من اعتراضه على جوزيه، المدير الفنى للأهلى، بعد إحراز دومنيك الهدف الثانى لفت نظره لعدم احترام لاعبيه قاعدة اللعب النظيف، لكن كاميرات التليفزيون عرضت الأمر وكأنه مشاجرة، مشيراً إلى أن توأمه حال دون اشتباك لاعبى الفريقين بعد المباراة. وقال إن حسام حسن سيقود الفريق من المدرجات فى مباراة الاتحاد غداً، عن طريق هاتفه المحمول. ولفت إلى أن حسام عقد جلسة خاصة مع عبدالواحد السيد، حارس مرمى الفريق، أكد له خلالها ثقته فيه إلى أقصى مدى، قبل أن يجتمع بلاعبى الفريق لشرح الأخطاء التى وقعوا فيها خلال مباراة القمة لتفادى تكرارها.

فيما تأكد غياب حسن مصطفى، لاعب وسط الفريق، لنهاية الموسم بعد إجرائه عملية جراحية ناجحة بأحد المستشفيات الخاصة لتركيب شرائح مساعدة «مسامير» فى مفصل اليد اليمنى. وأكد د. مصطفى المنيرى، طبيب الفريق، أن الجراحة التى خضع لها اللاعب تستلزم الراحة 3 أسابيع، ما يعنى غيابه لنهاية الموسم، وقال إنه أخضع عاشور الأدهم لاختبار طبى لتحديد إمكانية مشاركته فى لقاء الاتحاد من عدمها بعد إصابته فى عضلة السمانة، فيما يعانى عمر جابر من كدمة فى الكاحل وأحمد جعفر من كدمة قوية فى الكتف، كما يغيب هانى سعيد أيضاً عن المباراة للإيقاف، وكان محمد يونس قد تغيب عن مران الفريق، أمس الأول، بإذن من الجهاز الفنى.

من جانبه، أكد عمرو زكى، مهاجم الفريق، جاهزيته للمشاركة فى مباراة الاتحاد غدا، بعد تماثله للشفاء من آلام عضلة الحوض، وفقا لنتيجة أشعة الرنين التى خضع لها قبل القمة بـ48 ساعة. وأبدى زكى حزنه لتغيبه عن لقاء القمة، وقال: كنت أتمنى المشاركة لقيادة الفريق للفوز، خصوصاً أننا كنا الأفضل طوال الـ90 دقيقة، ولم ينقصنا سوى استغلال الفرص وإحراز مزيد من الأهداف.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل