المحتوى الرئيسى

الإسماعيلى يستعجل مستحقات البث.. وعودة «السعيد» و«فرج» أمام «دجلة»

07/01 18:44

جدد مجلس إدارة النادى الإسماعيلى مطالبته اتحاد الكرة بصرف المستحقات المالية المتأخرة نظير البث الفضائى، وأكد حماد موسى، نائب الرئيس، أن ناديه خاطب الاتحاد أكثر من مرة للحصول على مستحقاته، دون فائدة، وقال: مستحقاتنا المتبقية تبلغ 7 ملايين جنيه، وقد وعدونا بإرسال شيك بمبلغ 2.7 مليون جنيه خلال الأسبوع الماضى، لكنهم لم ينفذوا وعدهم.

وأشار إلى أن اتحاد الكرة يقف ضد الأندية الشعبية ولا يساعدها فى حل أزماتها، وقال «حماد» إن اللجنة السباعية فقدت الدور المنوط بها ولم تعد لها فائدة، مؤكداً أن الأندية ليس لديها دخل فى عدم قيام الفضائيات بتسديد المستحقات المتأخرة عليها، واتحاد الكرة هو الذى يتقاعس عن تحصيل هذه المستحقات، واتهم سمير زاهر، رئيس اتحاد الكرة، بالتهرب من الأندية، واعترف بأن استقرار فريق الكرة الأول يحتاج إلى مبلغ مالى يتراوح بين 7.5 و8 ملايين جنيه.

من جانب آخر، أرسل مسؤولو النادى خطاباً لمديرية الشباب والرياضة يستعجلون فيه الموافقة على المزايدة لطرحها على الشركات والوكالات المتخصصة لمدة عامين.

وقال وليد الكيلانى، عضو المجلس: ننتظر الموافقة لإجراء المزايدة، والوصول إلى أعلى سعر قبل بداية الموسم الجديد، مؤكداً أن التأخير سيضر بالنادى.

ويؤدى الفريق الكروى الأول مراناً خفيفاً باستاد الإسماعيلية عصر اليوم «السبت» قبل السفر للقاهرة لملاقاة وادى دجلة غداً. واحتوى الجهاز الفنى الأزمة التى طرأت قبل لقاء الاتحاد، وعاد أحمد سمير فرج وعبدالله السعيد ومحمد محسن أبوجريشة للانتظام فى التدريبات، ووفقاً للدكتور مجدى الباز، رئيس الجهاز الطبى، فإن اللاعبين الثلاثة عانوا من إصابات مختلفة حرمتهم من المشاركة فى مباراة الاتحاد الأخيرة، فيما بدأ محمد حمص، كابتن الفريق، فى ممارسة التدريبات العلاجية، وقد لعب دوراً بارزاً فى تقريب وجهات النظر بين اللاعبين والجهاز الفنى.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل