المحتوى الرئيسى

جماهير الثغر تدعو لمظاهرة لإلغاء الهبوط

07/01 18:40

ازداد غضب جماهير الاتحاد السكندرى بعد هزيمة الفريق من الإسماعيلى وتلاشت آماله فى البقاء بالدورى الممتاز، وحملت مجلس الإدارة، برئاسة عفت السادات، مسؤولية تدهور موقف الفريق واتهمته بالبحث عن «الشو الإعلامى» فقط، دون أن يدعم الفريق أو يوفر قطعة الأرض التى وعد بها أو التعاقد مع لاعبى الأهلى محمد ناجى جدو، وأحمد حسن إلى جانب عدم تواجده فى الإسكندرية معظم الوقت. وطالب الجماهير عبر موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» بتنظيم وقفة احتجاجية أمام المنطقة الشمالية العسكرية للمطالبة بالتدخل لدى اتحاد الكرة، لإلغاء الهبوط هذا الموسم.

ويدخل الفريق اليوم معسكراً مغلقاً بقرية أفريكانو ببرج العرب، استعداداً لمواجهة الزمالك المصيرية المقررة غداً على أرض ملعب استاد الإسكندرية، وتشهد قائمة الفريق عودة محمد المرسى من الإيقاف، فيما تواصل غياب الكاميرونى فيليكس، الذى تأكد هروبه إلى خارج البلاد. من جانبه أكد حسن أبوعبده، المدير الفنى، تمسكه بخيط الأمل الرفيع فى البقاء، مشيراً إلى أن عاملى الأرض والجمهور يمكن أن يرجحا كفة فريقه أمام الزمالك.

وقال «حرصنا على علاج اللاعبين نفسياً خلال الفترة الزمنية القصيرة التى سبقت مواجهة الزمالك، خاصة أن الفوز هو السبيل الوحيد أمامنا لإحياء أمل البقاء».

وشهدت عملية بيع التذاكر إقبالاً كبيراً من الجماهير، لاسيما من جانب مشجعى الزمالك والذين تم تخصيص 3 آلاف تذكرة لهم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل