المحتوى الرئيسى

الشباب السعودي ينفي تعاقده مع نجم الزمالك المصري "شيكابالا"

07/01 19:34

دبي - العربية.نت

نفى مدير الاحتراف بنادي الشباب السعودي خالد الزيد، صحة أنباء تعاقد ناديه مع نجم نادي الزمالك والمنتخب المصري محمود عبدالرازق "شيكابالا".

وأكد في تصريح مقتضب لـ"العربية.نت" أن "شيئاً من ذلك ليس صحيح، ملفات اللاعبين المحترفين التي ندرسها أسرار خاصة بالنادي لا يمكن البوح بها، ولكننا لم نوقع مع شيكابالا".

من جانبه، نفى محمود عبدالرازق "شيكابالا" هو الآخر ما تردد حول توقيعه للشباب السعودي، وأكد في تصريح لموقع نادي الزمالك الرسمي على شبكة الانترنت بأنه "ملتزم بتعاقده مع الزمالك لنهايته وينتظر تجديد العقد فى الفترة القادمة"، مطالباً الجماهير "بعدم الإلتفات لأى شائعات حوله فى الفترة الحالية".

فيما أشارت صحيفة "اليوم السابع" المصرية أن شيكابالا قد رفض الانتقال لصفوف الشباب السعودي "رغم الإغراءات المادية الكبيرة التي قدمت له من جانب مسؤوليه".

وبحسب الصحيفة، فإن "شيكابالا أكد للمقربين منه، عدم وجود أي نية لديه في اللعب بالسعودية أو أي دولة عربية أخرى، مضيفاً أنه لو لم يخض تجربة احتراف أوروبية جديدة في الفترة المقبلة، فسيكون الأفضل له الاستمرار مع الزمالك عن اللعب في أي دوري عربي".

وكانت صحيفة "الشروق" المصرية أكدت بأن نجم نادي الزمالك والمنتخب المصري اللاعب محمود عبدالرازق "شيكابالا" قد وقع عقداً اليوم الجمعة يقضي بانضمامه لصفوف نادي الشباب السعودي مقابل 3.5 مليون يورو لمدة عام ونصف بدءاً من يناير/كانون الثاني المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن رئيس نادي الشباب خالد البلطان قد التقى وكيل أعمال اللاعب سمير عبدالتواب في أحد الفنادق بمنطقة مصر الجديدة بالعاصمة القاهرة وتم التوقيع والاتفاق على دفعات السداد والتي سيكون الأحد المقبل أول مواعيدها، في الوقت الذي لن يحصل الزمالك على أي نسبة بعد دخول اللاعب اليوم فترة "الستة شهور" التي تسبق نهاية عقده ويسمح له فيها بالتعاقد مع أي ناد آخر دون العودة لناديه الأصلي.

وذكرت الشروق أن المفاوضات كانت قد بدأت منذ فترة بين الطرفين بوساطة الوكيل وأحد رجال الأعمال المصريين الذي تربطه علاقات قوية بالبلطان وتم التوصل إلى الصيغة النهائية للتعاقد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل