المحتوى الرئيسى

شيكا قد يرحل للشباب السعودي حال تعذر الاحتراف الأوروبي

07/01 19:18

أكدت تقارير صحفية أن الدولي محمود عبد الرازق شيكابالا نجم وسط فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في طريقه إلى الانضمام إلى الشباب السعودي اعتبارا من شهر يناير المقبل في صفقة انتقال حر حسبما أكد وكيل أعماله سمير عبد التواب.

وأشار عبد التواب إلى أن شيكا دخل اليوم الأول من يونيو في فترة الأشهر الستة الأخيرة في عقده ويحق له التوقيع لأي ناد لينتقل إليه رسميا اعتبارا من يناير المقبل، ورغم موافقة إدارة الزمالك على تجديد تعاقد اللاعب وتفعيله إلا أنه لم يتقاض حتى الآن مقدم التعاقد ولم يتم تسجيل العقد رسميا سواء في منطقة الجيزة أو اتحاد الكرة.

وأكد عبد التواب أن خالد البلطان رئيس نادي الشباب عرض ضم شيكابالا لمدة موسم ونصف مقابل 3 ملايين يورو يحصل عليها اللاعب بمفرده، وهو عقد يفوق بكثير ما سيحصل عليه مع الزمالك طوال 4 سنوات، إلا أن شيكا اشترط عدم تلقيه عروض احتراف أوروبية خلال الصيف الحالي من أجل الموافقة على عرض الشباب.

ونفى سمير عبد التواب أن يكون شيكا قد وقع على أوراق بشأن انتقاله للشباب السعودي في يناير المقبل، مؤكدا أن الأمر لم يتعد الاتفاق على التفاصيل الخاصة بالعقد الذي سيتم توقيعه رسميا في حالة عدم تلقي اللاعب لعرض أوروبي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل