المحتوى الرئيسى

هجر السعودي يعزز دفاعاته لدوري المحترفين بضم الفلسطيني البهداري

07/01 16:40

دبي - سعد كمال

تعاقد نادي هجر الصاعد حديثاً لدوري المحترفين السعودي مع مدافع المنتخب الفلسطيني الدولي عبداللطيف البهداري لموسمين في العاصمة الأردنية عمّان.

وأعلن الموقع الرسمي لنادي هجر، أن إدارة النادي متمثلة في نائب رئيس النادي والمشرف العام على الفريق الأول المهندس عبدالعزيز القرينيس، ومدير الكرة حمد العريفي، أنهت إجراءات انتقال مدافع منتخب فلسطين والوحدات الأردني البهداري (27عاماً) لمدة موسمين.

ولم يكشف النادي السعودي عن أي تفاصيل مادية حول الصفقة.

وتعد المباراة الافتتاحية لنادي هجر في دوري المحترفين اختباراً لقدرات البهداري الدفاعية، حيث يلتقي بحامل اللقب الهلال صاحب أقوى خط هجومي في الموسم الفائت، لا سيما وأنه سيخوض اللقاء على أرضه وبين جمهوره في العاصمة الرياض.

وتشتمل مسيرة "الفهد الأسمر" على سجل حافل بالبطولات، حيث أحرز بطولة الدوري الممتاز عام 2005 مع ناديه الأم "خدمات رفح" قبل انتقاله على سبيل الإعارة لنادي "هلال أريحا"، حيث أحرز معه لقب بطولة أريحا الدولية في نسختها الثالثة عشر، قبل أن ينتقل لنادي الوحدات الأردني، وفاز معه ببطولة الدوري الممتاز عامي 2009 و2011، وكأس الأردن عامي 2009 و2011، وكأس الاتحاد 2008 و2010، وكأس الكؤوس الأردنية 2008 و2009 و2010.

ويتميز البهداري بقوته البدنية وطول قامته وارتقاءاته التي طالما ساعدته في تسجيل الأهداف، حيث قاد فريقه الوحدات إلى ربع نهائي كأس الاتحاد الآسيوي بتسجيله هدف الفوز على شورتان الأوزبكي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل