المحتوى الرئيسى

استعدادت زفاف امير موناكو تسير على قدم وساق

07/01 15:51

مونت كارلو (رويترز) - تتواصل على قدم وساق في موناكو يوم الجمعة الاستعدادات لثاني زفاف ملكي هذا العام قبل احتفالات طال انتظارها وتستمر ثلاثة ايام.

ومن المقرر ان تشهد ساحة قصر الامير البرت الثاني امير موناكو (53 عاما) يوم السبت بداية الاحتفالات بزفاف الامير على السباحة تشارلين ويتستوك (33 عاما) من جنوب افريقيا.

ويحظى الزفاف الذي يأتي بعد شهرين من زفاف الامير وليام وكيت في لندن باهتمام كبير من سكان موناكو.

واستنكر سكان الامارة ما تردد عن توتر بين الامير البرت وخطيبته تشارلين قبيل الزفاف قائلين انهم يتطلعون للحدث.

وقالت فتاة من موناكو لرويترز "الناس غيويرون. هم غيورون لانهما على علاقة حب قوبة. هما زوجان جميلان معا. هذا جميل. يجمعهما الكثير معا. هذا مدعاة لسرورنا. هذا جميل."

ومن المنتظر ان يسافر الالاف الى موناكو لمشاهدة مراسم الزفاف ومن بينهم انطونيا من ايطاليا التي تقول "بالنسبة لي هو زفاف رائع. افضل من الزفاف الذي شهدته لندن لان زفاف وليام وكيت في لندن كان جميلا لكن الزفاف هنا يمسنا نحن بشكل اكبر لاننا اقرب بقدر اكبر."

واشتهر عن الامير البرت ارتباطه بعدد كبير من الحسناوات واعترف بأن له ابنتين غير شرعيتين لكنه سعى لتحسين صورته بعدما التقى بتشارلين.

وزفاف يوم السبت سيكون الاول بالنسبة لامير حاكم في موناكو منذ تزوج الامير رينيه الثالث والد الامير البرت من ممثلة هوليوود جريس كيلي في عام 1956 ويأمل السكان في أن تعيد تشارلين بعضا من البهاء الذي رحل مع وفاة كيلي في حادث سيارة عام 1982.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل