المحتوى الرئيسى
worldcup2018

مظاهرات في الاسماعيليه و البحيرة و قنا للمطالبة بإقالة العيسوي

07/01 15:50

مظاهرات في الاسماعيليه و البحيرة و قنا للمطالبة بإقالة العيسوي

منصور العيسوي

الجريدة – تظاهر العشرات من ائتلاف شباب الثورة وحركة 6 أبريل بالإسماعيلية، وعدد من الأحزاب والقوى السياسية المختلفة بالمحافظة بميدان الشهداء للمطالبة بـحق الشهداء والإسراع بمحاكمة رموز النظام السابق، وإقالة وزير الداخلية منصور العيسوي، وندد المتظاهرون بالاشتباكات بين الأمن والمتظاهرين التي جرت الثلاثاء الماضي ونتج عنها وقوع أكثر من 1000 مصاب.

وفي المظاهرة تقدم عدد من أعضاء حزب المصريين الأحرار باستقالتهم، استياءً من تجاوزات رجل الأعمال نجيب ساويرس، التي نشرها على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وفي البحيرة نظم العشرات من اعضاء ائتلاف شباب الثورة بأبوالمطامير، وشبراخيت، والمحمودية، ورشيد، وأعضاء من حركة 6 أبريل، ونشطاء الجمعية الوطنية للتغيير، وحملة دعم البرادعي، وقفة صامتة فى ميدان الساعة بدمنهور.

كما وزعوا بياناً هاجم تصرفات الداخلية حيال متظاهري ميدان التحرير، وأشار لـعدم وجود إرادة سياسية جادة في القضاء على فلول النظام وتطهير المؤسسات الأمنية.

وفي قنا تجمع مئات المواطنين للتنديد بـأحداث ميدان التحرير، وخرجت المظاهرة من أمام مسجد ناصر إلى ميدان الساعة احتجاجا على ضرب المتظاهرين والعودة لطريق العادلي، مطالبين بإقالة اللواء منصور عيسوي، وزير الداخلية، وتطهير أجهزة الأمن من الفلول.

الرابط المختصر: http://www.algareda.com/?p=20414

بإمكانكم دومًا متابعة آخر أخبار الجريدة عبر خدماتها على موقع تويترأو عبر موقع فيسبوك.



أهم أخبار مصر

Comments

عاجل