المحتوى الرئيسى
worldcup2018

خاص – السيد يهدد أندية الدورى

07/01 15:35

عبر ضياء السيد المدير المنتخب الشباب عن غضبه الشديد من رفض أندية الدورى الممتاز السماح للاعبيها بالإنضمام إلى صفوف المنتخب ، مؤكداً أن الأندية لا تعمل إلا لمصلحتها الشخصية .



و قال السيد فى تصريح لـ 24kora.com :" أتفهم موقف الأندية جيداً و خاصة و أن بعضها أصبح مشارف الهبوط ، لذا قمنا بالسماح للاعبين بالمشاركة مع أنديتهم .



و أضاف السيد : " ليس من المعقول أن يتم تأجيل سفر بعثة الفريق 48 ساعة بسبب تعنت الأندية خاصة و أن المباراة الودية أمام البرتغال ستقام يوم الثلاثاء " .



و أشار السيد إلى أن جميع المنتخبات المشاركة فى مونديال الشباب بدأت الاستعداد مبكراً للبطولة عكس المنتخب المصرى الذى لم يستعد جيداً للبطولة .



و تابع السيد قائلاً : " لن أتخذ أى إجراء ضد الأندية فى الوقت الحالى ، لكن فى حال تمسكهم باللاعبين عقب انتهاء مباريات الجولة الـ 28 من مسابقة الدورى الممتاز سوف أقوم بتحويل الأمر إلى سمير زاهر رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم الذى وعدنى بإنهاء تلك الأزمة عقب انتهاء مباريات الجولة الـ 28 ، كما تعهد أيضاً بإيقاف اللاعبين عن المشاركة مع أنديتهم فى حال رفض الأندية السماح للاعبين بالإنضمام إلى المنتخب " .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل