المحتوى الرئيسى

الهلال السعودي بدون عزيز ولاعبو المنتخب في معسكر النمسا

07/01 14:57

قررت إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي استبعاد لاعب خط الوسط خالد عزيز عن معسكر الفريق الخارجي الذي سيقام في النمسا من الفترة 18 يوليو إلى 2 أغسطس.

وتبحث الإدارة الهلالية عن عقد انتقال للاعب للاستفادة منه ماديا قبل انتهاء تعاقده بنهاية الموسم المقبل.

كما ضمت القائمة الهلالية للاعبين المستبعدين من المعسكر كلا من سلطان البرقان المنتهي عقده ولن يتم التجديد معه والمدافع سلمان الخالدي ويحيى الكعبي ووليد الجيزاني لوجود بعض العروض من أندية الرائد والفيصلي إلى جانب أحمد الصويلح المنتهية إعارته من القادسية وكذلك نهاية عقده مع الهلال ولن يجدد معه أما المهاجم محمد العنبر المتبقي من عقده أكثر من سنتين فطلب منه البحث عن عروض لعدم إمكانية مشاركته مع الهلال الموسم المقبل.

وسيغيب عن المعسكر الخارجي لاعبو المنتخب الأول ومنتخب الشباب أما لاعبو المنتخب الاولمبي فسيكونوا ضمن قائمة المغادرين للمعسكر إلى جانب قائد الفريق ياسر القحطاني وأحمد الفريدي وكذلك ثلاثي الحراس فهد الشمري وخالد شراحيلي وبدر الدعيع إلى جانب الثنائي الأجنبي المغربي عادل هرماش والسويدي وليلهامسون في حال لم يجد له عروضاً لأندية أوروبية.

ومن جهة ثانية أكدت مصادر هلالية رغبة مدافع الفريق أسامة هوساوي الاحتراف الخارجي كونه يرى أن الوقت الحالي هو أفضل الأوقات للاحتراف قبل أن يتقدم به العمر ويخسر فرصة الذهاب لأوروبا.

ومنحت إدارة الهلال مهلة أسبوع لإدارة كوبنهاجن الدنماركي للرد على عرض الهلال للاعب السنغالي دامي نداي الذي يعد الخيار الأول بالنسبة للإدارة الهلالية في ملف المهاجم الأجنبي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل