المحتوى الرئيسى

وفاه السنجأ اليوم أسطورة بورسعيد سابقاً

07/01 14:39

توفي ظهر اليوم الجمعه محمد عبود السنجأ نجم المصري السابق وأحد أشهر اللاعبيين المصريين بعد  صراع طويل مع المرض دخل على اثره المستشفي يوم 4/29 وهو يوم لقاء النادي الاهلى مع المصري.



حيث كان الأسطورة البورسعيدية يجري تراك الملعب مع بنت مسعد نور وعند إنتهائه صعد للمقصوره الرئيسية ولكنه تشاجر مع أحد المنظمين نتيجة عدم معرفة الاخير بنجم المصري ونتج عن هذا التشاجر إصابه السنجأ بجلطة بعد تعصبة الشديد ظل على أثرها في المستشفي حتى خرج منذ عشره ايام فقط.



وتحمل محافظ بورسعيد تكاليف علاج السنجأ كاملة بالمستشفي العسكري ولكن لم يكن العلاج على الوجه الأكمل لذلك خرج السنجأ من المستشفي لأكمال علاجه ولكنه توفي اليوم .



ويعد السنجأ أحد نجوم الكرة المصرية في السبعينات وتألق اللاعب وأصبح أحد  أهم لاعبى الكرة بمصر في ذلك الحين وتصارعت علية معظم أندية الدوري في ذلك الوقت .



وكون السنجأ ثنائي قوي مع مسعد نور بنادي المصري وكأن يتمتع نجم بور سعيد بالمهارات والفنيات العالية والتي أنضم على أثرها للمنتخب الوطني أكثر من مرة .



وكان النادي الاهلى برئاسة صالح سليم يأمل في ضم السنجأ للنادي ولكن اللاعب البورسعيدي رفض الإنتقال لأي نادي أخر وترك فريق بلده على الرغم من أحتياج السنجأ الشديد للمال .



وحضر عزاء النجم البورسعيدي الكبير أعداد كبيرة من جماهير النادي المصري بالإضافة لبعض اللاعبيين القدامي في المصري ولاعبى الفريق حالياً ومدربهم طه بطري ولم يحضر من مجلس الاداره سوى عصام الزهيري فقط.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل