المحتوى الرئيسى

فيديو .. اضحك مع معروف : مباراة القمة باطلة ولابد من إعادتها .. والبدرى بـ'رقبة' جوزيه

07/01 14:19

كتب - وائل محمد :

طالب محمود معروف الناقد الرياضى بضرورة اعادة مباراة القمة التى جمعت بين الأهلى والزمالك وانتهت بالتعادل الإيجابى 2-2 حيث قال انها باطلة لأن الحكم احتسب عشر دقائق وقت بدل الضائع ولكنه لم يكملهم وانهى اللقاء مع الدقيقة السابعة من الوقت الضائع وترك 3 دقائق كاملة من عمر المباراة ! .

وقال فى برنامج "حصاد الأسبوع" على قناة "مودرن سبورت" " الحكم عصام صيام رئيس لجنة الحكام ليس هو الشخص الذى اختار الحكم كيفن بلوم لإدارة المباراة ، ولن اقول من اختاره" .

ووجه الشكر للاعبى الزمالك على الأداء الذى قدموه فى القمة حيث قال " يشكر لاعبى الزمالك لأنهم ظلوا متربعين فى الصدارة على مدار 25 اسبوعا من الدورى مع فارق الإمكانيات بين الأهلى الذى حصل على 140 مليون جنيه كعقد رعاية من وكالة الأهرام للإعلان فى حين ان الزمالك لم يملك 70 جنيه " .

واضاف " ابناء الزمالك امثال فاروق جعفر وطه بصرى وطارق يحيى ضيعوا الدورى عليه بدليل انهم كانوا بيتسقتلوا نفسهم فى المباريات التى كانوا يخوضونها مع فريقهم ضد الزمالك " .

واشار " حسام البدرى وعبد العزيز عبد الشافى المديرين الفنيين السابقين للأهلى برقبة البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى الحالى للفريق اللى جايب معاه 80 واحد يعاونوه فى الجهاز الفنى " .


أهم أخبار مصر

Comments

عاجل