المحتوى الرئيسى

جوزيه ينفرد بأحمد عادل في التدريبات..وكدمة لدومينيك

07/01 14:14

انفرد البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي بالحارس أحمد عادل عبد المنعم خلال تدريبات الفريق صباح الجمعة استعدادا لمواجهة سموحة الأحد في الجولة الـ28 من الدوري الممتاز.

وقام جوزيه بتسديد الكرات بنفسه نحو أحمد عادل موجها له مجموعة من التعليمات حول الوقوف السليم والتصدي للكرات بشكل صحيح.

بعد ذلك انضم الثلاثي عماد متعب واحمد فتحي ومعتز إينو للمدير الفني في تدريب خاص للتصويب على المرمى ليستغل جوزيه الأمر في تدريب مزدوج للثلاثي متعب وفتحي واينو من ناحية ولأحمد عادل من الناحية الأخرى.

وبدأت التدريبات بالجري الخفيف حول الملعب تلته فقرة لياقة بدنية تحت إشراف فيدالجو مدرب الأحمال، ثم تم تقسيم الفريق لمجموعتين الأولى ضمت من شاركوا ضمن التشكيلة الأساسية للقاء القمة واكتفى هؤلاء بتدريبات خفيفة.

وخاض باقي اللاعبين بما فيهم بدلاء مباراة الزمالك تقسيمة قوية شهدت مشاركة محمد أبو تريكة ومحمد شوقى.

وتعرض المهاجم السنغالي دومينيك داسيلفا لكدمة خفيفة في كعب القدم اليسرى لكن طبيب الفريق أكد أن الكدمة لن تعيقه عن المشاركة في تدريبات الفريق يوم السبت.

انفرد فيدالجو بالثلاثي محمد أبو تريكة ومحمد شوقي وعمرو وردة بعد انتهاء التقسيمة في مجموعة من التدريبات الخاصة التي تهدف لرفع اللياقة البدنية للاعبين الثلاثة.

جدير بالذكر أن الأهلي يتصدر قمة ترتيب فرق الدوري برصيد 56 نقطة وبفارق 5 نقاط عن الزمالك أقرب ملاحقيه قبل نهاية الموسم بثلاث جولات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل