المحتوى الرئيسى

فيديو لعملية اعتقال عزمي الشيوخي في الخليل

07/01 13:49

الخليل-دنيا الوطن

اظهر تصوير فيديو لعملية اعتقال الاحتلال لامين عام اللجان الشعبية عزمي الشيوخي خلال مشاركته في فعالية ضد الاستيطان في منطقة الرماضين جنوب الخليل .

ويظهر من التصوير الذي يبرز جزء عن عملية الاعتقال ان الشيوخي تعرض للضرب والتعذيب من جنود الاحتلال قبل الاعتقال وظهر وهو يطالب جنود الاحتلال بالتوقف عن ضربه وعدم استخدام العنف .

وكانت محكمة عوفر الإسرائيلية مددت امس اعتقال امين عام اللجان الشعبية عزمي الشيوخي ليوم اخر بناء على طلب النيابة العسكرية الإسرائيلية .

وذكر ذوو الشيوخي والذين حضروا المحكمة ان قاضي المحكمة طالب الشيوخي بدفع غرامة مالية بقيمة 10 ألاف شيكل مقابل الإفراج الا ان اعتراض النيابة العسكرية الإسرائيلية والمطالبة بتشديد العقوبة حال دون الإفراج عنه وتأجيل الجلسة الى اليوم  الخميس .

وابلغ الشيوخي ذويه انه أعلن إضرابا مفتوحا عن الطعام منذ اعتقاله ورفض تناول العلاج ، كما ذكر ذووه أنهم شاهدوا اثار الكدمات  في أنحاء الجسم والوجه نتيجة للاعتداء  الوحشي الذي تعرض له الشيوخي من قبل جنود الاحتلال أثناء الاعتقال .

وناشد ذوو الأسير الشيوخي كافة المؤسسات الحقوقية والدولية بسرعة التدخل للإفراج عن الشيوخي " 50" عام وأكدوا انه يعاني من مشاكل في الكل والكبد وارتفاع في ضغط الدم ويتناول الادوية باستمرار محملين الاحتلال المسؤولية الكاملة عن سلامته .

وكانت قوات الاحتلال اعتقلت الشيوخي الاثنين 27 / 6 خلال مشاركته بفعالية ضد الاستيطان  وجدار الفصل العنصري في منطقة الرماضين جنوب الخليل ،وقام جنود الاحتلال بالاعتداء عليه بالضرب بإعقاب البنادق  وهذا ما أكده ذووه خلال مشاهدتهم له خلال المحكمة. 


لا يوجد لديك مشغل الفلاش ..

Get Adobe Flash player


أهم أخبار مصر

Comments

عاجل