المحتوى الرئيسى

3 مطاريد قتلوا تاجراً وتبادلوا إطلاق النيران مع الشرطة بالعياط

07/01 13:39

تمكنت أجهزة المباحث بالجيزة من كشف غموض مقتل تاجر بالعياط، حيث تبين أن 3 مطاريد من الجبل وراء مقتله بعدما نجحوا فى استدراجه إلى منطقة جبلية وقتله ودفنه فى حفره للاستيلاء على أمواله.

البداية كانت بتلقى اللواء عابدين يوسف مدير أمن الجيزة إخطارا من مأمور مركز شرطة العياط، مفاده بلاغ من تاجر حبوب غذائية يفيد اختفاء نجله "حجاج. م. إ" (25 سنة) منذ أيام.

تم تشكيل فريق بحث من رجال المباحث قاده اللواء جمال عبد البارى، مدير مباحث 6 أكتوبر، ومن خلال التحريات الأولية عن التاجر وأصدقائه الذين يتردد عليهم أفادت التحريات بأن شهود العيان شاهدوا التاجر برفقة مطاريد الجبل يتجه نحو المنطقة الجبلية أعلى قرية "برنشت" بالعياط.

وبإخطار اللواء حسن غنيم حكمدار، مديرية أمن 6 أكتوبر، أمر بإعداد حملة أمنية لاقتحام المنطقة الجبلية، حيث تبادلوا إطلاق النيران مع المطاريد وتمكنوا من القبض على 3 منهم، وبمواجهتهم اعترف المتهمون "خالد. أ. م" (30 سنة)، و"رضا.ع.م" (23 سنة)، و"عادل.م.ط" (32 سنة)، بأنهم نجحوا فى استدراج المجنى عليه إلى الجبل بحجة شراء كمية كبيرة من الحبوب الغذائية التى سرقوها من المواطنين، إلا أنهم أمطروه وابلا من الرصاص واستولوا على المبلغ المالى الذى كان بحوزته لشراء الحبوب الغذائية به.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل