المحتوى الرئيسى

الأهلي «مندهش» من العقوبات والفريق يواصل تدريباته استعداداً لسموحة

07/01 14:56

 

أعرب سيد عبدالحفيظ, مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي, عن اندهاشه من العقوبات التي وقعتها لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، عقب مباراة القمة, متسائلاً كيف يعاقب من ارتكب خطأ داخل الملعب بالإيقاف ثلاث مباريات بينما يعاقب من اعتدى على اللاعبين في غرفة الملابس، ومن اعتدى على المدير الفنى للفريق بالإيقاف مباراة واحدة.
وكانت لجنة المسابقات قررت إيقاف حسام حسن، المدير الفنى لنادى الزمالك، مباراة واحدة، وإيقاف هاني سعيد، مدافع الفريق، مباراة واحدة وغرامة مالية 5 آلاف جنيه لمحاولته التعدي على لاعبي الأهلي عقب اللقاء، فيما قررت إيقاف حسام عاشور 3 مباريات وتغريمه ماليا بـ3 آلاف جنيه.
وتساءل سيد عبدالحفيظ عن دور مراقب المباراة، وكيف لم ير كل السباب الذي تلقاه لاعبو الأهلي في الممر المؤدي لغرف خلع الملابس وكذلك محاولات الاعتداء واقتحام الغرفة، وقال: «إذا كان المراقب لم ير ذلك فهو بحاجة إلى مراقب».

وعن مباراة سموحة قال عبدالحفيظ إنها مباراة مهمة لأن الفريق لم يحسم بطولة الدوري بعد، موضحاً أن كل مباراة لها أهميتها في طريق الحفاظ على البطولة، مؤكداً أن الفريق سيبذل قصارى جهده لحسم بطولة الدوري رسمياً فى المباريات المتبقية.
وقد خاص الفريق مرانه يوم الجمعة، حيث شهد المران مشاركة جميع لاعبى الفريق باستثناء المصابين محمد فضل وشريف إكرامي وأحمد شكري الذين اكتفوا بالجرى حول الملعب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل