المحتوى الرئيسى

تقسيمة قوية للاعبى الأهلى استعداداً لسموحة بعد غد الأحد

07/01 13:32

خاص الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي مرانه اليوم الجمعة حيث بدأ المران في التاسعة صباحا وشهد مشاركة جميع لاعبي الفريق باستثناء المصابين محمد فضل وشريف إكرامي واحمد شكري الدين اكتفيا بالجري حول الملعب.

بدأ المران بأداء تدريبات الجري الخفيف حول الملعب اتبعها أداء مجموعة من تدريبات اللياقة البدنية.

بعد ذلك انقسم اللاعبون إلى مجموعتين الأولى ضمت اللاعبين الدين شاركوا في مباراة الزمالك حسام غالي ووائل جمعة وجدو وبركات ومتعب وفتحي واحمد السيد وشريف عبد الفضيل حيث اكتفت هذه المجموعة بأداء مجموعة من التدريبات الخفيفة بالكرة ثم تدريبات لفك العضلات والجري واشرف على هذه المجموعة أخصائي الأحمال فيدالجو.

بينما ضمت المجموعة الثانية اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة الزمالك ومعهم البدلاء الثلاثة احمد حسن وسعيود ودومينيك، فيما كان حسام عاشور اللاعب الأساسي الوحيد الذي شارك مع هذه المجموعة التي أدت تقسيمة قوية للغاية بدأت من لمستين ثم من لمسة واحدة على نصف ملعب، وقادها المدرب العام بيدرو والمدرب المساعد محمد يوسف، وشهدت التقسيمة مشاركة الثنائي محمد أبو تريكة ومحمد شوقي الدين ظهرا بشكل مميز ووضح عليهما التعافي تماما من الإصابة بانتظار القرار الفني بإمكانية مشاركتهما في مباراة سموحة من عدمه.

وشهدت التقسيمة تألقا واضحا من أغلب اللاعبين وخاصة محمود أبو السعود وأبو تريكة وأمير سعيود ودومينيك والصاعدون احمد العش وعمرو وردة.

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل