المحتوى الرئيسى

الأهلى مندهش من العقوبات والفريق يواصل تدريباته استعدادا لسموحة

07/01 13:19

القاهرة- أ ش أ

أعرب سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى عن اندهاشه من العقوبات التى وقعتها لجنة المسابقات بالاتحاد المصرى لكرة القدم عقب مباراة القمة متسائلا كيف يعاقب من ارتكب خطأ داخل الملعب بالإيقاف ثلاث مباريات بينما يعاقب من اعتدى على اللاعبين فى غرفة الملابس ومن اعتدى على المدير الفنى للفريق بالإيقاف مباراة واحدة.

وتساءل سيد عبد الحفيظ عن دور مراقب المباراة وكيف لم ير كل السباب الذى تلقاه لاعبو الأهلى فى الممر المؤدى لغرف خلع الملابس وكذلك محاولات الاعتداء واقتحام الغرفة, وقال: "إذا كان المراقب لم ير ذلك فهو بحاجة إلى مراقب" .

وعن مباراة سموحة قال عبد الحفيظ إنها مباراة مهمة لأن الفريق لم يحسم بطولة الدورى بعد, موضحا أن كل مباراة لها أهميتها في طريق الحفاظ على البطولة, مؤكدا أن الفريق سيبذل قصارى جهده لحسم بطولة الدورى رسميا فى المباريات المتبقية.

وقد خاص الفريق مرانه الجمعة , حيث شهد المران مشاركة جميع لاعبى الفريق باستثناء المصابين محمد فضل وشريف إكرامى وأحمد شكرى الذين اكتفوا بالجرى حول الملعب ، بدأ المران بأداء تدريبات الجرى الخفيف حول الملعب اتبعها أداء مجموعة من تدريبات اللياقة البدنية.

بعد ذلك انقسم اللاعبون إلى مجموعتين الأولى ضمت اللاعبين الذين شاركوا فى مباراة الزمالك حسام غالى ووائل جمعة وجدو وبركات ومتعب وفتحى وأحمد السيد وشريف عبد الفضيل حيث اكتفت هذه المجموعة بأداء مجموعة من التدريبات الخفيفة بالكرة ثم تدريبات لفك العضلات والجرى وأشرف على هذه المجموعة أخصائي الأحمال فيدالجو.

بينما ضمت المجموعة الثانية اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة الزمالك
ومعهم البدلاء الثلاثة أحمد حسن وسعيود ودومينيك , فيما كان حسام عاشور اللاعب الأساسى الوحيد الذى شارك مع هذه المجموعة التى أدت تقسيمة قوية للغاية بدأت من لمستين ثم من لمسة واحدة على نصف ملعب, وقادها المدرب العام بيدرو والمدرب المساعد محمد يوسف.

وشهدت التقسيمة مشاركة الثنائى محمد أبو ريكة ومحمد شوقى الذين ظهرا بشكل مميز ووضح عليهما التعافى تماما من الإصابة بانتظار القرار الفني بإمكانية مشاركتهما في مباراة سموحة من عدمه , كما شهدت التقسيمة تألقا واضحا من أغلب اللاعبين وخاصة محمود أبوالسعود وأبوتريكة وأمير سعيود ودومينيك والصاعدون احمد العش وعمرو وردة.

من جانبه , قال الدكتور وليد عبدالباقى طبيب الفريق إت مهاجم الفريق السنغالى دومينيك دى سيلفا تعرض لكدمة بسيطة في كعب القدم اليسرى في نهاية مران الفريق اليوم لكنها لن تعيقه عن المشاركة في ال أحمد شكري بعض القياسات للاطمئنان عليه تماما قبل العودة للتدريبات.

وانفرد المدير الفني البرتغالي مانويل جوزيه بحارس مرمى الفريق أحمد عادل عبدالمنعم في تدريب خاص على الضربات الحرة بمشاركة مدرب حراس المرمى أحمد ناجي, حيث قام جوزيه بتسديد الكرات بنفسه على أحمد عادل موجها له مجموعة من التوجيهات حول الوقوف السليم والتصدي للكرة بطريقة صحيحة.

بعد ذلك انضم الثلاثي عماد متعب وأحمد فتحي ومعتز إينو للمدير الفني في تدريب خاص للتصويب على المرمى ليستغل جوزيه الأمر في تدريب مزدوج للثلاثي متعب وفتحي وإينو من ناحية ولأحمد عادل من الناحية الأخرى .

كما انفرد أخصائي الأحمال أنطونيو فيدالجو بالثلاثي محمد أبوتريكة ومحمد شوقي وعمرو وردة بعد انتهاء التقسيمة في مجموعة من التدريبات الخاصة التي تهدف لرفع اللياقة البدنية للاعبين الثلاثة, حيث أجروا مجموعة من تدريبات الجري بالكرة والتمرير أعقبها مجموعة تدريبات للجري الخفيف والسريع.

يذكر أن أبوتريكة وشوقي عائدان من غياب بسبب الإصابة ويسعى الجهاز الفني لرفع مستوى اللياقة لهما بالاضافة للصاعد عمرو وردة.

من ناحية أخرى أدى الثنائي وائل جمعة ومحمد ناجي جدو مجموعة من تدريبات اللياقة الإضافية بعد نهاية المران مع المدرب العام بيدرو حيث سيغيب اللاعبان عن مباراة سموحة القادمة للايقاف لحصولهما على الإنذار الرابع.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل