المحتوى الرئيسى

الادعاء: الشاكية على ستروس كان ادلت ب رواية مغلوطة عن الاعتداء الجنسي المزعوم

07/01 19:38

نيويورك (ا ف ب) - كشف الادعاء الجمعة ان الضحية المفترضة لدومينيك ستروس كان ادلت تحت القسم ب"رواية مغلوطة" عن الاعتداء الجنسي المزعوم الذي اكدت تعرضها له، وقد تعمدت الا تذكر قيامها بتنظيف غرفة اخرى قبل ان تبلغ القيمين عليها بما حصل معها.

وقال مكتب المدعي سايروس فانس في رسالة الى محامي المدير السابق لصندوق النقد الدولي مؤرخة الخميس ان "الشاكية اقرت بان روايتها كانت مغلوطة وانه بعد وقوع الحادث في الجناح 2806 قامت بتنظيف غرفة مجاورة ثم عادت الى جناح (ستروس كان) قبل ان تبلغ الحادث الى المسؤول عنها".

واضافت الرسالة انه في الاسابيع التي تلت الاعتداء المفترض، روت عاملة التنظيف وهي غينية (32 عاما) "مرات عدة" للمحققين انه بعد تعرضها للاعتداء لجأت الى رواق الطابق الثامن والعشرين في الفندق الذي يضم جناح ستروس كان.

واوضحت انها انتظرت في الرواق ان يخرج المتهم بالاعتداء عليها من غرفته لتروي ما حصل معها لمسؤول عنها وصل الى الطابق في وقت لاحق.

واوضح مكتب المدعي ان "الشاكية كررت هذه الرواية تحت القسم امام هيئة المحلفين".

واوضح القاضي انه "طوال فترة التحقيق، كذبت الشاكية على مساعدي المدعي في شان موضوعات اخرى عديدة مثل ماضيها والظروف الحالية (التي تعيشها) وعلاقاتها الشخصية".

واعلن احد محامي دومينيك ستروس كان الجمعة انه "ستتم تبرئة موكله" من تهمة الاعتداء الجنسي المساقة ضده، وذلك في ختام جلسة قرر خلالها القضاء الاميركي رفع الاقامة الجبرية عن المدير السابق لصندوق النقد الدولي.

وقال المحامي بنجامين برافمان ان العناصر الاخيرة في القضية "تعزز اقتناعنا بانه ستتم تبرئته (...) انه ارتياح كبير".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل