المحتوى الرئيسى

نجوم لامعة تغيب عن منتخباتها المشاركة في كوبا أمريكا بالأرجنتين

07/01 19:13

دبي - آيات عبدالله

سيغيب عدد من اللاعبين المميزين عن منتخبات بلادهم المشاركة في كأس كوبا أمريكا التي تفتتح الليلة في الأرجنتين، وتستمر لغاية الرابع والعشرين من يوليو/تموز الجاري.

وتتفاوت الغيابات لهؤلاء اللاعبين ما بين الإصابات أو القرارات الفنية التي تأتي بقرار مدربي هذه المنتخبات بسبب المستوى أو أمور انضباطية أخرى.

ويتصدر النجم البرازيلي كاكا ومواطنه مارسليو قائمة اللاعبين الغائبين عن كوبا أمريكا، ومعهم الأرجنتيني أوتاميمندي والبيروفي كلاوديو بيزارو ومواطنه فارقان.

وإذا كانت البطولة سجلت غياب هؤلاء اللاعبين، فإنها لن تخلو من النجوم المميزين أمثال ميسي وتيفيز ونيمار وفالكاو وسانشسيز وغيرهم.

كاكا.. والإصابات

وحالت الإصابات المتكررة التي يتعرض لها نجم ريال مدريد والمنتخب البرازيلي ريكاردو كاكا دون ظهوره مع منتخب بلاده، وهو نفس الأمر الذي حال دون ظهوره كثيراً مع ناديه الإسباني خلال الموسم الماضي.

أما مواطنه مارسيلو فغيابه يعود لقرار تأديبي من المدير الفني للبرازيل مينيزيس الذي تجاهل استدعاء مارسيلو لتهربه من خوض مباراة ودية أمام أسكتلندا مع المنتخب البرازيلي.

أوتاميندي .. استبعاد فني

وقرر المدير الفني للأرجنتين باتيستا عدم استدعاء المدافع نيكولاس أوتاميندي لأسباب "فنية"، لم يذكرها حيث لم يضمه لصفوف التانغو.

والغريب في الأمر أن أوتاميندي قدم مستويات رائعة مع ناديه بورتو البرتغالي خلال الموسم الماضي، ولكنه لم ينل شرف اللعب مع المنتخب الأرجنتيني.

بيزارو وفارقان خارج الحسابات

وبات نجم فيردربريمن الألماني كلاوديو بيزارو ومواطنه جيرفسون فارقان نجم شالكة خارج حسابات منتخب بيرو، بسبب الإصابات التي لاحقتهم خلال الفترة الماضية.

ولن يكون غياب بيزارو وفارقان فحسب بل تبعهم 3 لاعبين آخرين لنفس السبب هم: خيسوس رابانال وكارلوس زامبرانو وجان تراجادورا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل