المحتوى الرئيسى

ضبط مسجل خطر في رأس البر خطف صبيا مقابل فدية 2000 جنيه

07/01 11:49

 

 

ألقى رجال مباحث دمياط القبض علي شقي خطر قام باختطاف صبي 14 سنة من شاطئ رأس البر تحت تهديد السلاح للحصول علي فدية من أهله 2000جنيه بمساعدة صديق له.

كان أحمد محمد علي يوسف صاحب سنترال بمنية النصر دقهلية قد أبلغ اللواء طارق حماد مدير أمن دمياط بأن شقيقه علي 14 سنة طالب كان يقوم بالنزهة علي شاطئ رأس البر وقام اثنان بخطفه وحصلا منه علي رقم تليفون شقيقه وقاما بالاتصال به وطالباه بإحضار مبلغ 2000 جنيه حتى يتم الإفراج عنه.

أعد اللواء عفيفي النجار مدير إدارة البحث الجنائي فريق بحث بقيادة العميد أحمد فتحي رئيس المباحث الجنائية بدمياط حيث تم تمشيط المصيف وإحكام الرقابة علي المنافذ والمخارج من جميع الطرق المؤدية إلى رأس البر.

وأكدت تحريات النقيب أحمد ربيع رئيس مباحث رأس البر أن وراء عملية الخطف شخص يدعي محمد محمد جابر أبو الفرج مسجل شقي خطر من الشبطاني بدمياط وأنه قام بمساعدة صديقه بخطف الطالب تحت تهديد السلاح حيث أشهرا في وجهه سكين لإرهابه وبث الرعب في داخله تمكن النقيب كريم الشهاوي من القبض علي الشقي الخطر بينما فر صديقه وتم ضبط السكين والتليفون المستخدمين في الحادث بينما ما زال البحث عن صديق الشقي الهارب .

 

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل