المحتوى الرئيسى

جوزيه: الأهلى هو البطل دائما

07/01 11:37

القاهرة-أخبار مصر

صرح البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى بأن فريقه نجح فى الحفاظ على فارق النقاط مع الزمالك بعد التعادل 2-2 فى لقاء القمة 107، مضيفاً أن بطولة الدورى لم تنته بعد وأنه يحتاج لأربع نقاط ليحسم اللقب بشكل رسمى للعام السابع على التوالى، وطالب لاعبيه بضرورة التركيز والالتزام وعدم التفريط فى نقاط مباراة سموحه لحسم اللقب.

وقال جوزيه فى تصريحات نقلتها صحيفة الاهرام " فريقى البطل ولن نلتفت إلى حديث الماضى ومنذ حضورى لقيادة الأهلى أكدت أن الدورى مازال فى الملعب رغم تفوق الزمالك وقتها بفارق 6 نقاط إلا أن سمات البطل عدم الاستسلام واللعب حتى الصافرة الأخيرة لحكم المباراة، وهو ما تحقق لنا وأستفدنا من أخطاء المنافس الذى فرط فى نقاطه تباعاً، ونجحنا فى الوقت ذاته فى الحفاظ على انتصاراتنا المتتالية والتى قلصنا من خلالها الفارق إلى أن أصبح لصالحنا" .

وأشار إلى أنه لأول مرة فى حياته يتعرض للموقف الذى جمعه مع حسام حسن وإحتكاكه معه بعد هدف التعادل، واستدرك قائلاً" لاعب الزمالك الذى سقط على الأرض كان يسعى لتعطيل اللعب ولم يكمن مصاباً وهذه ليست مسئوليتنا، خاصة أن اللعب وقتها كان بالفعل متوقفا لوجود رمية تماس لنا، ولكن حكم المباراة تأكد من مراوغة عاشور الأدهم فأشار باستمرار اللعب".

وأضاف" طبقنا قاعدة اللعب النظيف أكثر من مرة خلال اللقاء ولا أعرف ماذا يريد حسام حسن، وهل المطلوب أن ننتظر حتى يهدر المنافس كل الوقت وتضيع فرصة التعديل أو الفوز أم ماذا؟ ورفض جوزيه الحديث عن طريقة اللعب خلال المباراة أو تبرير تغيراته، مفضلاً ترك الأمر للمدرب المساعد بيدرو من منطلق أن تركيزه الآن منصب فى لقاء سموحه فى الجولة المقبلة حتى يحسم اللقب وهذه مباراة وانتهت.

الأحمر يواصل استعدادته لسموحة

من ناحية أخرى واصل الفريق تدريباته إستعداداً لمواجهة سموحة فى الجولة 28 للمسابقة والتى يغيب خلالها حسام عاشور للإيقاف ووائل جمعه ومحمد ناجى جدو للأنذار الرابع، ومن المقرر ان يوقع الجهاز الفنى عقوبة مالية قد تصل إلى20 ألف جنيه على حسام عاشور عقوبة طرده من المباراة.

واطمأن الجهاز الفنى على حالة مصابية محمد شوقى ومحمد أبوتريكة وأن كان الأول قريب من قائمة لقاء سموحة ومازال هناك شك بالنسبة لأبوتريكة فى لحاقة بالمباراة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل