المحتوى الرئيسى

حسن حمدى: جوزيه طلب تخفيض راتبه للنصف بعد ثورة يناير

07/01 17:49

القاهرة - اخبار مصر

أكد حسن حمدي - رئيس النادي الأهلي - أن مانويل جوزيه المدير الفني للفريق طلب تقاضي نصف راتبه بعد قيام ثورة 25 يناير تقديرا منه للأزمة المالية التي عمت البلاد بأكملها في بادرة رائعة من البرتغالي على حد قوله.

وأشاد حمدى بدور مانويل جوزيه في قيادة الفريق والخروج به من الموقف السيء الذي مر به خلال منتصف الموسم، كما أكد على أن الإدارة أحسنت التصرف في تلك الفترة التي لو مرت بها أندية أخرى لربما لم تنجح في تحقيق نفس النجاح في الخروج من هذا الموقف.

وقال حمدى خلال لقاءه على قتاة النهار الفضائية أن الإدارة لم تخرج عن سياسة الإستقرار فيما يخص تغيير 3 مدربين في موسم واحد، ولكن حسام البدري هو من طلب الرحيل بنفسه، وعبدالعزيز عبدالشافي نجح في إنقاذ الموقف بإدارته الممتازة للمرحلة الإنتقالية ما قبل قدوم مانويل جوزيه.

وأبدى رئيس الأهلي إستيائه من إرتفاع أسعار اللاعبين في مصر وطالب بالتعاون بين الأندية لضرورة التنسيق لتحديد أسعار اللاعبين المصريين المرتفعة بإستمرار والتي لا تتناسب مع إمكانيات بعض الأندية في مصر.

وقال انه كان لديه ثقة كبيرة في قدرة الأهلي على تعويض فارق النقاط الكبير بينه وبين الزمالك عندما كان الأهلي في المركز الرابع مع بداية الدور الثاني، معللاً ذلك بأن هذا الأمر قد تكرر كثيرا على مر التاريخ ولثقته في لاعبيه وجهاز الفني.

وأكد حمدي على أن اللقب لم يحسم بعد ولن يحسم إلا عندما يكون فارق النقاط أكبر من عدد النقاط المتبقية في عمر الدوري، متمنيا التوفيق للاعبيه في تحقيق اللقب السابع على التوالي.

وأشار حمدي إلى أن هدف إدارة الأهلي الحقيقي في الفترة الأخيرة كان بناء فريقا للمستقبل بغض النظر عن البطولة، ولكن النجاح في تحقيق اللقب في الحسبان وسيتم العمل عليه بقوة ولكن مع عدم المساس بالهدف الأساسي وهو بناء فريق قوي قادر على حصد البطولات المتتالية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل