المحتوى الرئيسى

صحيفة جزائرية : حسام حسن حوّل أول قمة بعد الثورة الى عرس مسموم .. وكاد يتسبب فى فتنة جديدة بالقاهرة

07/01 11:20

أشارت صحيفة الشروق الجزائرية أنه لأول مرة فى تاريخ ديربى مصر يشارك لاعبين جزائريين في أشهر المباريات في الشرق الأوسط،  بعد مشاركة كمال قاسي السعيد عام 1996 في مباراة الديربي بقميص الزمالك .

 

وأضافت أن أمير سعيود لعب فى المباراة كبديلاً في الدقيقة 68، عندما كان الزمالك متقدما بهدفين لهدف، كما تم اقحام عودية، قبل نهاية المباراة بـ12 دقيقة، تلقى بعدها الزمالك هدف التعادل الذي بخّر حلمه في الفوز باللقب، بعد أن استقر فارق النقاط بينهما عند الخمس نقاط، قبل النهاية بثلاث جولات .


وأوضحت ان المباراة التى أدارها الحكم الهولندى عرفت طريق الشغب رغم أنها شكلت الحدث الكروي والاقتصادي والسياسي والأمني في مصر .


وقالت :"لعب كالعادة المدرب حسام حسن وشقيقه إبراهيم حسن دورا في شحن الأعصاب، عندما تقدم حسام حسن بعد هدف الأهلي الصحيح من المدرب البرتغالي لنادي الأهلي، مانويل جوزيه، وشتمه، كما كشفته الصور التلفزيونية، فتوقفت المباراة لمدة قاربت الربع ساعة ".

وكان حسام حسن خلال الموسم الحالي قد حول مباراة الزمالك والنادي الإفريقي إلى مهزلة كروية، في لقاءي الذهاب والإياب، كما أثار المصريين عندما اعتبر الثوار من الشباب وأبطال ميدان التحرير بالبلطجية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل