المحتوى الرئيسى

صحيفة : شيكابالا رفع الجزمة وركل أحمد السيد وضرب الصقر .. وحازم إمام بصق وسب الجماهير الحمراء

07/01 16:17

كشفت صحيفة الجمهورية فى عددها الصادر اليوم كواليس مباراة القمة بين الأهلى والزمالك, مضيفة أن هانى سعيد وشيكابالا وعمر جابر أبطال احداث الشغب التى شهدها اللقاء .

ورصدت الصحيفة العديد من الأسرار والخبايا حول أحداث الشغب والضرب بين اللاعبين وبعضهم البعض في السطور التالية :

** شنت جماهير الزمالك هجوما عنيفا على عماد متعب وقامت بعمل دخلة خاصة للاعب قبل بداية اللقاء الأمر الذي أثار غضب متعب واستياءه من تلك التصرفات مما جعله بعيدا تماما عن التألق أو الظهور بمستوى متميز خلال المباراة.

** أشعل حسام حسن المدير الفني للزمالك وتيرة الأزمة بعد تسجيل الموريتاني دومينيك دا سيلفا الهدف الثاني في مرمى الزمالك ليتوجه على الفور إلى البرتغالي مانويل جوزيه ويطالبه بضرورة مطالبة لاعبيه بإخراج الكرة بسبب سقوط إبراهيم صلاح على أرضية الملعب وحاول حسام حسن دفع جوزيه على الأرض لكن دون جدوى.

** ازدادت أحداث المسرحية سخونة عقب إطلاق الحكم الهولندي بلوم صافرة نهاية اللقاء حيث توجه حسام حسن إلى جوزيه مجددا وأكد له أنه دائما ما يكسب من عرق جبينه بدون أي تدخلات أخرى الأمر الذي دفع الخواجة البرتغالي إلى مقابلة ذلك الوضع بالتجاهل التام.

** ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد ولكن قام محمود عبدالرازق « شيكابالا» بركل أحمد السيد وأوقعه على الأرض وحاول الصقر أحمد حسن تهدئة شيكابالا فلم يجد الأول من الثاني سوى الضرب على صدره .

** وتحدى هاني سعيد الجميع وقرر ضرب حسام عاشور والموريتاني دومينيك على الرغم من تواجدهما في غرفة خلع الملابس الخاصة بالأهلي لكنه رفض قيام حسام حسن بتهدئة اللاعب برفقة محمود فتح الله وتحدى الأمن الذي حرص على التواجد بغرفة خلع ملابس الأهلي وقام بركل الباب للدخول إلى عاشور فلم يجد سوى حسام حسن يقوم بإخراجه بسرعة.

**استغل عمر جابر الفرصة وقام بالتسلق على الباب الحديد لتوجيه السباب إلى أحد المشجعين لتشتعل بعدها الأزمة بين جماهير الأهلي والزمالك في الدرجة الثانية ويتبادلان التراشق بالحجارة لمدة ربع ساعة ويتم كسر لوح زجاجي عن طريق الخطأ في الأتوبيس الخاص بالزمالك من قبل جمهوره.

** وفي نهاية المسرحية .. توجه لاعبو الزمالك إلى الأتوبيس الخاص بهم ومع ذلك لم تهدأ انفعالات شيكابالا وعمر جابر وحازم امام عندما تواجدت فئة قليلة من جماهير الأهلي أمام أتوبيس لاعبي القلعة البيضاء فقام شيكابالا بوضع «الجزمة» في وجوههم في حين قام جابر بتوجيه السباب لهم إلى أن قام الثالث حازم إمام بالبصق عليهم وتوجيه سلسلة من السباب والشتائم ليغادر الأتوبيس الخاص بالزمالك ستاد القاهرة.

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل