المحتوى الرئيسى

معروف : جوزيه "الفهلوى" مدرب محظوظ .. وأبناء الزمالك أهدوا الدورى للأهلى

07/01 09:45

أكد الناقد الرياضى محمود معروف أن ابرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى مدرب محظوظ عقب انتهاء مباراة القمة 107 والتى انتهت بالتعادل الايجابى بهدفين لكل فريق .


ويرى معروف فى مقالته بصحيفة الجمهورية أن جوزيه ليس ساحراً كما ردد البعض وأن كل مدربى الأهلى ابناء مصر سبق وهزموا الزمالك وتعادلوا معه وحصلوا منه على خمسين بطولة لا يضيعها مدرب مبتدئ.


وأضاف معروف أن جوزيه أخطأ بقتل أحسن لاعبيه أحمد فتحى عندما رماه فى الناحية اليسى فشل حركته وخطورته واخطأ باستبعاد سيد معوض وكان الأولى ان يلعب فتحى يمينا ومحمد بركات الشعلة فى وسط الملعب أو دون التقيد بمركز من هنا دانت السيطرة لحسام حسن وتقدم الزمالك بأقدام مدافعى الأهلى وتمريرة أحمد جعفر, وتعادل الأهلى بغلطة عبدالواحد وحده وتردده فالكرة عادية التى مررها بركات وسدد منها جدو التعادل.  


وأوضح معروف أن أى فريق فى العالم يكون متقدما على منافسه يستطيع ان يحافظ على تقدمه 89 دقيقة ويخرج فائزا إلا نادى الزمالك الذى أصبح التعادل مع الأهلى عقدته عندما يكون متقدما 2|صفر أو 3|1 كما حدث فى السنوات الأخيرة وأن والسؤال التقليدى الذى يحير جماهير وعشاق الفريق "امتى الزمالك هيكسب؟"!!


أهم أخبار مصر

Comments

عاجل