المحتوى الرئيسى

حمدين صباحى: خلال رئاستي لن يكون في مصر عاطل أو محروم

07/01 08:21

أكد حمدين صباحى المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية أن دماء الشهداء الأبرار التى سالت لتروى ثورة شعبنا العظيم وتمدنا بالإصرار والعزيمة وجراح المصابين التى تحملوها، تستحق منا جميعا ألا نقبل إلا بما يوازى تضحياتهم وأن نؤمن ونثق أن شعبنا قادر على نهضة عظيمة كما كان قادرا على ثورة عظيمة.
جاء ذلك فى المؤتمرين الجماهيريين اللذين عقدهما صباحى مساء أمس بمدينتى المنشاة وجرجا فى سوهاج ضمن حملتة الدعائية للترشح لمنصب رئاسة الجمهورية.
وقال صباحى إن مصر تحتاج إلى رئيس جمهورية تحت قيادة الشعب وأنه يرفض صلاحيات رئيس الجمهورية الموجودة فى الدستور الحالى واعدا أنه فى حال إنتخابه رئيسا للجمهورية، فانه سيسعى لأن تكون مصر من الدول المتقدمة خلال 8 سنوات من خلال العمل على ثلاثة محاور للحرية والعدل وإستقلال القرار الوطنى، وأنه خلال هذة الفترة لن يكون هناك عاطل أو محروم فى مصر.
وأكد صباحى أن الصعيد لم يأخذ حقه فى التنمية بما يليق به على الرغم أن الصعايدة هم بناة حضارة مصر من الأهرام وحتى السد العالى، لذا فانه سيعمل على الإهتمام بجميع الفئات التى أُهدرت حقوقها لسنوات طويلة مثل أهل الصعيد والنوبة وسيناء مؤكدا أنه سيكون هناك توزيع عادل للثروة بحيث لا نجد قلة لديها المليارات والغالبية لا تجد رغيف الخبز.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل