المحتوى الرئيسى

هاني سلامة: لم أقاطع الفنانات اللاتي انسحبن من فيلمي

07/01 06:40

نفى الفنان هاني سلامة ما تم نشره مؤخرا من أنه غاضب جدا من الفنانات اللاتي رفضن المشاركة في بطولة فيلمه الجديد "واحد صحيح"، نافيا ما أشيع عن أنه قرر مقاطعتهن وعدم العمل معهن بشكل نهائي في المستقبل.

وكان هاني سلامة قد قام بعرض الدور النسائي في الفيلم على 8 فنانات، رفضن جميعا المشاركة فيه، ومنهن: غادة عادل ومنة شلبي وبسمة ودنيا سمير غانم ويسرا اللوزي ورانيا يوسف وكندة علوش، فما كان من سلامة إلا ان اتفق في النهاية مع المخرج هادي الباجوري على الاستعانة بوجه جديد لأداء الدور، حيث اختارا الفتاة "ياسمين"، حيث أكد سلامة أن كل فنانة لديها اسبابها الخاصة لرفض القيام بالدور، ولكن ذلك ليس له علاقة بقصة الفيلم أو فكرته، كما أن الفيلم لا يتضمن أي مشاهد مبتذلة.

وشدد سلامة على أن علاقته بتلك النجمات مازالت على خير ما يرام، وأنه مقدر تماما للظروف التي دفعت كلا منهن لعدم القيام ببطولة الفيلم، مؤكدا أنه سيكون شهادة ميلاد للوجه الجديد ياسمين.

فيلم "واحد صحيح" من تأليف السيناريست تامر حبيب، ومن إنتاج أحمد السبكى، ويدور حول شاب يبحث عن عروس، فيقوم المحيطون به بترشيح عدة فتيات، لكل منهن ميزات يتمناها في شريكة حياته، فيصبح في حيرة من أمره.

نرشح لك

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل