المحتوى الرئيسى

01-07-2011 هل إسرائيل وراء تشويه سمعة عادل إمام؟!   شيرين سميرموضوعات ذات علاقة:

07/01 13:43

تساؤلات عدة وافتراضات انتشرت مؤخرا في الوسط الفني حول السبب وراء حملات التشويه عبر الكتابات واللافتات التي تلصق ليلا بشوارع القاهرة لتشويه صوره عادل إمام.

فقد فوجيء الكثيرون من المارة في الأيام الأخيرة بوجود ملصقات ولافتات بمناطق متفرقة أغلبها في وسط البلد بالقاهرة تحمل كلاما ساخرا وألفاظا نابية وشتائم وإساءة لزوجته وأبنائه، ليس هذا فحسب بل وصل الأمر إلى حد استخدام بعض أسماء أفلام الزعيم للتشهير به مثل "الهلفوت" و"الإرهابي" و"المتسول".

ومن جانبه عبر الكوميديان عادل إمام عن استيائه من كل ذلك وأرسل بعض أشخاص لإزالتها حفاظا على كرامته ومظهره العام.

وتوقع الزعيم ان يكون من يقود هذه الحملة ضده، إما زملاء فى الوسط الفني يكرهونه ويغارون من نجاحاته وبخاصة الذين ينافسونه في أعمال درامية في رمضان لافشال مسلسله "فرقة ناجي عطا الله"، أو بعض المتطرفين السياسيين المختلفين فى آرائهم مع عادل إمام.

بينما ذهب البعض إلى أبعد من ذلك بل ونوهوا إلى أن اسرائيل ذاتها قد تكون لها علاقة بذلك، مشيرين إلى أن مسلسله الجديد يتناول بشكل واضح وجريء الإساءات التي يتعرض لها العرب على يد إسرائيل التي لا تحترم كل ما هو عربي وتنتهك حقوق الفلسطينيين.

زبيدة ثروت: منى زكي تقلد ممثلة أمريكيةبسبب نجله.. عادل إمام يتعرض للإحراج أمام فريق عمل مسلسلهأخيرا.. فيديوهات "فرقة ناجي عطا الله" تدشن الدعاية للمسلسلعادل إمام : أنا انضحك علياانفراد : الصور الأولى لفرقة ناجي عطا اللهمن مروج شائعة تعدي البلطجية على عادل إمام؟

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل