المحتوى الرئيسى

أجمل فساتين اليسـا

07/01 06:35

تسعى كل نجمة من النجمات أن ترتبط عند جماهيرها ومحبيها بفكرة أو صورة محددة تظل ترافقها طوال العمر، فمنهن من استطاعت أن ترتبط في الأذهان بالرقة وخفة الدم والأنوثة كما فعلت سعاد حسني، ومنهن من اشتهرت بالطفولة أو الشقاوة مثل نانسي عجرم، ومنهن من ارتبط اسمها بالأناقة التي لا مثيل لها كما اشتهرت الفنانة اللبنانية اليسا والتي استطاعت أن تبهر مشاهديها بأناقتها في كل حفلاتها وكليباتها وكذلك في ألبوماتها التي تظهر فيها بعدة فساتين وكذا لوك مختلف.

وقد ارتبط ظهور اليسا في أجمل فساتينها بأسماء بعض المصممين العالميين يأتي على رأسهم المصمم اللبناني الشهير إيلي صعب. وإليك مجموعة من أجمل فساتين اليسا لتختاري أفضلها..

اليسا في موديل البليسيه:

على الرغم من تنوع موديلات فساتين إليسا وألوانها إلا أنه بإلقاء نظرة عامة على كل الفساتين ستجدين أنها تفضل بعض الموديلات وستلاحظين تكرار بعض التفاصيل منها البليسيه الذي ظهرت به في عدة فساتين سواء في الحفلات أو في إعلاناتها عن مجوهرات داماس Damas. منها فستان من الساتان الرمادي اللامع، يأتي كله بليسيه، بنصف كم واسع، وفتحة رقبة مربعة، تزينه فيونكة من الأمام وينسدل أيضا على شكل بليسيه.

ومن أجمل الفساتين البليسيه التي ظهرت بها اليسا الفستان الذي اختارته لغلاف ألبوم "تصدق بمين"، من الساتان باللون الموف الداكن المائل للوردي، على شكل طبقات مستديرة من الكرانيش بستايل بليسيه.

ومنها فستان فضي من الساتان بأكمام قصيرة محددة للذراعين وفتحة رقبة على شكل حرف V.

أما أبسط موديلات البليسيه التي ظهرت بها إليسا، فكان فستانا ينسدل واسعاً من الشيفون البيج الزاهي، بفتحة رقبة على شكل حرف V،.

الفساتين المطرزة بالكريستال:

ويلاحظ المتابعون لإليسا أنها تميل للفساتين المطرزة تطريزاً رقيقاً بالخرز والكريستال الشفاف أو الفضي أو الذهبي. وقد ظهرت بفساتين مطرزة بأكملها بالخرز والكريستال كهذا الفستان الذهبي القصير الرقيق، بدون أكمام، ويعقد حول الرقبة بشريطة.

ومنها فستان رمادي ظهرت به في إحدى الحفلات، مطرز على شكل خطوط من الكريستال الفضي، ويحد خصره حزام عريض من الكريستال الفضي، تزينه وردة كبيرة من الأورجنزا.

البسا والفيونكات:

ومن أجمل الفساتين التي ظهرت بها اليسا ما جاء بستايل بسيط ورقيق تزينه الفيونكات، منها فستان في إحدى حفلات ستار أكاديمي من الشيفون الوردي المائل للبيج -وهو أحد الألوان الجديدة التي تأتي ضمن صيحات موضة صيف 2011-. الفستان بدون أكمام، يحدد الجسم، من طبقتين من الساتان والشيفون، يزين خصره حزام ساتان وفيونكة.

ومنها فستان رقيق أبيض مطرز باللون الوردي، قصير، بفتحة أمامية، وحزام من شريط ساتان وردي يعقد على شكل فيونكة.

أما أجمل الفساتين التي جاءت بفيونكات فكانت بلون مختلف عما اعتادت اليسا ارتداءه، من الجيرسي الأخضر، بدون أكمام، تزينه كرانيش صغيرة ملفوفة على شكل زهور على منطقة الصدر، بخصر مرتفع تزينه فيونكة سوداء.

اليسا تتألق في الأبيض:

ويعتبر اللون الأبيض من الألوان المفضلة لدى إليسا فظهرت به في عدة فساتين بموديلات مختلفة، منها فستان رقيق من الساتان الأبيض، بفتحة رقبة على شكل قلب، وبحمالة واحدة مطرزة بالخرز الفضي، وبخصر مرتفع مطرز بالخرز الفضي أيضاً.

ومن أرق الفساتين البيضاء التي ظهرت بها إليسا هذا العام، فستان من طبقات الشيفون، بدون أكمام، بخصر مرتفع يحدده تطريز فضي وشريطة ساتان سوداء، وينسدل واسعاً على شكل كرانيش صغيرة.

أما أجمل الفساتين التي ظهرت بها إليسا فكان من تصميم مصمم الأزياء اللبناني الشهر إيلي صعب. وقد ظهرت به في آخر فيديو كليب قامت بتصويره لأغنية "ع بالي حبيبي" ضمن آخر ألبوم لها "تصدق بمين".

الفستان باللون العاجي، بتصميم فاخر، بدون أكمام، من طبقات مطرزة باللؤلؤ والخيوط السيمون والكريستال، وبذيل طويل واسع.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل