المحتوى الرئيسى

حسن حمدي: الأهلي والأهرام يكسبان من الاتفاقية "العلنية"

07/01 02:02

دافع حسن حمدي رئيس الأهلي عن فكرة قيادته للقلعة الحمراء وفي الوقت نفسه وكالة الأهرام للإعلان التي ترعى النادي.

وقال حمدي في حوار له عبر قناة النهار: "الجميع يتهموني في الأهرام بأني أهدر أموال الوكالة على الأهلي، والعكس يحدث تماما في النادي".

وكانت وكالة الاهرام للإعلان قد تعاقدت مع الأهلي لشراء بعض حقوقه مقابل ما يقرب من 140 مليون جنيه في صفقة قياسية للنادي الأحمر.

وأثار المبلغ المدفوع حفيظة البعض ممن ينتمي لكيان الأهرام. ويرد حمدي "بيع حقوق النادي يتم علانية وأمام الجميع وبمنتهى الشفافية".

وتابع "الأهرام تكسب ماليا بشكل كبير، والأهلي أيضا يستفيد من صفقة أوراقها كلها معلنة ومشهرة".

المجلس القومي

وجدد حمدي معارضة الأهلي لتدخل المجلس القومي للرياضة في شؤون الأندية المصرية، وذلك على خلفية الأزمة المثارة بين الطرفين بشأن اللائحة الجديدة.

فالمجلس القومي للرياضة اعتمد لائحة جديدة تمنع من أتم ثماني سنوات كعضو مجلس إدارة من دخول انتخابات تالية في ناديه، ما يعني أن حمدي وأغلب رجاله لن يتمكنوا من الدفاع عن مناصبهم في الأهلي.

وعقب حمدي "الميثاق الأوليمبي يمنع الحكومات من التدخل في الألعاب التي تديرها اتحادات دولية مثل الفيفا".

وأضاف "ماذا سيحدث في أندية الشركات التي يملكها مستثمرين وحملة أسهم ويرغبون في مجالس إدارات معينة ناجحة؟".

تغيير

إلى ذلك، وعد حمدي بتغييرات كبيرة في شكل فريق الأهلي الموسم المقبل، وذلك ردا على الاتهامات بأن النادي لا يدعم قطاعات ناشئيه بالشكل الكافي.

وجاء السؤال بعدما ابتعد عدد من الناشئين الواعدين عن تشكيل الأهلي في عهد مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي مثل أحمد شكري وشهاب الدين أحمد ومصطفى سليم "عفروتو" ورامي ربيعة، وتحولوا لبدلاء.

ورد الرجل الملقب بوزير الدفاع "الموسم المقبل سيحدث تغيير كبير في شكل تشكيل الأهلي، دائما ما أقول ليس الفوز هو المهم بل السير على الطريق السليم في بناء الفريق لأن هذا في النهاية سيقودنا للبطولات".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل