المحتوى الرئيسى

فيديو .. حمدى : الأهلى يعانى من أزمة سيولة فقط .. والإعلام سبب التعصب بين الأندية

07/01 14:19

اكد حسن حمدى رئيس مجلس إدارة الاهلى ان علاقة النادى بادارة النادى الزمالك وطيده ولكن ذلك لا ينعكس على الجماهير .

وقال حمدى مع الإعلامى إبراهيم حجازى فى برنامج دائرة الضوء على قناة النهار أن حدوث أزمات بين الندية يعود إلى وسائل الاعلام والصحافة  .

واضاف حسن انه كان سعيد بحضور احتفال الزمالك بالمئوية وانه من اعرق الاندية فى الشرق الاوسط وعلى مدار ثلاث سنوات سابقة كان يوجد زيارات بين مجلس اداراة الاندية وكذلك العلاقة بيننا وبين نادى الاسماعيلي .

وعن حسم الاهلى لبطولة الدورى اكد انها لم تحسم لأن عدد المباريات أكبر من فارق النقاط, مضيفاً أن الاهلي ليست اول مرة ان يكون هناك فارق كبير بينه وبين المتصدر للبطولة ويستطيع أن يحقق البطولة .

وأشار حمدى إلى أن الأهم ليس الفوز ببطولة ولكن الاهم هو ان نبني فريق جيد حتى نفوز ببطولة .

وعن مسئولية الاهلى والزمالك فى امتلاك اغلب البطولات اكد ان المسئولية ليست مسئولية الناديين ولكنها مشكلة تنظيم بطولة وانه لا يوجد نظام تسيير عليه الفرق وانه احيانا لا يعرف متى سيلعب فريقه بسبب المواعيد المتغيرة بعكس الدوريات الاوروبية فهى محدد لها مواعيد ثابته تسيير عليها كل الاندية .

وعن تغيير ثلاث مدربين هذا الموسم اكد ان حسام البدرى هو الذي طلب ان يرحل فوافقنا على رحيله وهو الذي وضعنا فى هذا المأزق وجاء الكابتن عبد العزيز عبد الشافى فترة انتقالية ونحن نحترم ذلك له وهذه هى ميزة ابناء النادى .

واضاف حسن حمدى انه لو يملك القرار فى لعب مباراة الزمالك كنت امرت بعدم لعب المباراة ولكن الجهاز الفنى هو صاحب القرار وهو الذى لديه وجهة نظر فى لعب المباراة.  

واضاق حمدى فى برنامج دائرة الضوء ان الاهلى لا يعانى من ازمة مالية حقيقة ولكنه يعانى من ازمة سيوله بمعنى انهم لديهم ديون خارجية مثل التليفزيون الذي لم يدفع للاندية حقوقها ولكننا لا نعانى من اى ازمة مالية .

وقال حسن حمدى ان الاهلى يعتمد على ناشئي النادى خطوة بخطوة واننا نجحنا فى تعيير فريق الكرة وانه صعد اكثر من لاعب وان مانويل جوزيه المدير الفنى يعمل على ذلك وسوف يتغير الوضع الموسم المقبل .

وعن اسعار اللاعبين فى مصر اكد ان اسعار اللاعبين اصبحت مبالغ فيها ولا يوجد شئ يحكمها من عرض وطلب وان السباق بين الاندية على اللاعبين هو المتحكم فى رفع اسعار اللاعبين وانه يوجد اندية لديها امكانيات اكبر من الاهلى والزمالك مثل اندية الشركات هى التى عملت فارق فى اسعار اللاعبين .

وعن تطبيق دورى المحترفين فى 2014 اشار ان اتحاد الكرة هو  الذى ان يضع الخطوات التنفيذية لدورى المحترفين وهى عمليه سهله وا يوفق اوضاع الاندية ولو فشل اتحاد الكرة يجب ان تتدخل الدولة وتضع قانون مثل ايطاليا خاص بروابط الاندية وفرضته على الاندية واضاف ان الاندية واتحاد الكرة مغيب عن هذا الامر وان انسب قانون هو القانون الايطالى .

 

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل